رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام صفي الدين : أخدت رأي إلهام الكبيرة في فيلم عنب

إلهام شاهين - إلهام
إلهام شاهين - إلهام صفي الدين

تحدثت إلهام صفي الدين عن مشاركتها في فيلم عنب مع أيتن عامر، وذلك في أولى تجاربها السينمائية، كما كشفت الفارق بين دورها كشعبية به وبمسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

إلهام صفي الدين تكشف دورها في عنب

وقالت إلهام في لقائها مع كاميرا خبر أبيض TV : أظهر بشخصية بسبوسة وهي فتاة تعمل في كباريه مع خالها، والدور لا يشبهني ومختلف عن كل ما قدمته، بالإضافة إلى أنني لم أقدم دور كوميدي من قبل، وكنت سعيدة جدًا بالعمل مع مجموعة الأبطال لأن كلهم دمهم خفيف.

شاهد الفيديو التالي ..

وواصلت : المخرج أحمد نور كان مصدق إني قد الدور ده، كما أنني رأيتها تجربة جديدة علي وكنت أتمنى تقديم الكوميديا منذ فترة طويلة، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع.

وعن تقديمها دور فتاة شعبية من قبل في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، تابعت : كنت شعبية في أعلى نسبة مشاهدة وأنا شعبية كذلك في عنب، ولكن الدورين مختلفين تمامًا، وكل منهما يمثل شخصية مُركبة، وفي أعلى نسبة مشاهدة كنت شعبية وحادة جدًا، في حين بفيلم عنب أنا شعبية ولكن دلوعة.

تحضير إلهام صفي الدين للدور

وعن تحضيرها لدور الشعبية، علقت : كنت بلعب وشايفة إن التمثيل لازم يكون حاجة مختلفة عن شخصيتي كإلهام، ويجب المذاكرة بشكل جيد من أجل تقديم أي دور، والعاملين في فيلم عنب شجعوني على إتقان الدور.

رأي إلهام شاهين في دور إلهام صفي الدين في عنب

أما عن خالتها إلهام شاهين، اختتمت إلهام صفي الدين : أخدت رأيها في تقديم دوري في فيلم عنب لأنها حاجة مختلفة وماكنتش عارفة لو هيبقى قرار صح إني أقدمه ولا لأ، ولكنها شجعتني على الموافقة.

أبطال عنب

فيلم عنب يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفي متولي.

نجاح إلهام صفي الدين في رمضان 2024

أما مسلسل أعلى نسبة مشاهدة فحققت من خلاله إلهام صفي الدين نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في رمضان الماضي، ولعبت به شخصية هبة تاتو وهي تيك توكر شعبية، كما لفتت الأنظار إلهام في نفس الموسم الرمضاني من خلال مسلسل إمبراطورية ميم مع خالد النبوي وقدمت دور ابنته مايا بالعمل.

تم نسخ الرابط