رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أول صورة لـ يوسف الشريف من فيلم ديربي الموت

يوسف الشريف
يوسف الشريف

غاب يوسف الشريف عن السينما لما يقرب من 6 سنوات، منذ تقديمه فيلم بني آدم، قبل أن يتعاقد الفترة الماضية على أكثر من عمل فني للسينما والدراما، وعلم خبر أبيض أن الشريف بدأ أمس تصوير عدد من مشاهد فيلمه الجديد ديربي الموت، من داخل استاد المملكة أرينا، أثناء مباراة السوبر الإفريقي بين فريقي الأهلى والزمالك التي أقيمت في الرياض، وذلك لضمهم للفيلم.

كما على خبر أبيض أيضًا أن العمل تدور أحداثه حول ديربي كرة قدم بين فريقين متنافسين في إطار تشويقي مثير.

الإعلان عن فيلم ديربي الموت

وكان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية من قبل عن تفاصيل عودة يوسف الشريف للسينما، من خلال فيلم ديربي الموت، الذي يقدم بدعم من هيئة الترفيه وموسم الرياض وصندوق بيج تايم، وذلك بجانب عدد كبير من الأفلام لكبار النجوم المصريين والعرب التي سيتم تصويرها في المملكة العربية السعودية للترويج لها والأماكن المهمة بها.

يوسف الشريف يشارك صورة من الكواليس

وكان قد شارك يوسف الشريف، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، صورة من كواليس تصوير فيلم ديربي الموت، ويظهر من خلفه جمهور الأهلي وسط الإستاد، بدون أن يعلق عليها.

غياب يوسف الشريف عن رمضان 2024

وكان من المقرر أن ينافس يوسف في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل الراكون، قبل أن يتوقف المشروع لأكثر من سبب، والعمل كان سيتم تقديمه في إطار تشويقي إجتماعي إنساني، من تأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل.

يوسف الشريف في رمضان 2021

يذكر أن مسلسل كوفيد-25 آخر أعمال يوسف الشريف، دارت أحداثه في إطار من الخيال العلمي والتشويق، وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، أميرة العايدي، عماد رشاد، عصام السقا، وهاجر الشرنوبي، والعمل من تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط