رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رزان جمال بطلة أمام أحمد السقا في فيلم الديب

أحمد السقا - رزان
أحمد السقا - رزان جمال

تعاقد أحمد السقا مؤخراً على بطولة فيلم جديد بعنوان الديب من تأليف هاني سرحان ومن المقرر أن يبدأ تصوير الشهر المقبل، وعلم خبر أبيض أن رزان جمال مرشحة لمشاركة السقا بطولة العمل، وتواصل الشركة الترشيح والتعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.

أحدث أعمال رزان جمال

وتتعاون رزان جمال مع محمد رمضان، في بطولة أسد، وتجسد خلال أحداث العمل شخصية أميرة، وتعيش قصة حب مع رمضان، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، حيث يتناول فترة ثورة العبيد.

ويجسد محمد رمضان خلال أحداثه شخصية علي بن محمد الفارسي، كما يُباع في سوق العبيد، ويقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع أحداث الفيلم في عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك.

أبطال فيلم أسد

 وفيلم أسد يضم عدد من النجوم إلى جانب محمد رمضان، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، والفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب.

بينما كانت آخر أعمال رزان جمال في السينما فيلم  كيرة والجن، وكان من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز، ومن تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم.

أحمد السقا في رمضان 2025

ويحضر أحمد السقا للجزء الثاني من مسلسل العتاولة ، المقرر عرضه في رمضان 2025، ويأتي بعد النجاح الكبير للجزء الأول في رمضان الماضي، ويشارك في بطولته طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، فيفي عبده، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أحدث أعمال أحمد السقا

وينتظر أحمد السقا تحديد موعد بدء تصوير فيلم أحمد وأحمد الذي يجمعه بـ أحمد فهمي، والعمل من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد نادر جلال، وجاري حاليًا التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به، وكذلك يحضر لفيلمي الجزيرة 3، من إخراج شريف عرفة، أرض زيكولا مع المخرج أحمد خالد موسى.

وكان قد عرض لـ أحمد السقا فيلم السرب، في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً في السينما، وبلغ إجمالي إيراداته 41 مليون جنيه خلال شهر تقريباً من طرحه بالسينمات 

والفيلم من بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط