رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مُدرسة وشعبية وصعيدية وبائعة كبدة .. شخصيات ملك قورة في مسلسل كنبة حبشي

 ملك قورة
ملك قورة

تُقدم ملك قورة البطولة النسائية في مسلسل كنبة حبشي مع محمد ثروت وكريم عفيفي، وعلم خبر أبيض أن ملك يفصلها يوم تصوير عن الانتهاء من المسلسل، وتظهر بـ 6 شخصيات مختلفة، منها مُدرسة وخطيبة كريم عفيفي وهي الشخصية الأساسية، ثم تظهر بشخصيات أخرى منها الشعبية والصعيدية والموظفة في إحدى الشركات والبائعة على عربية كبدة.

تفاصيل كنبة حبشي

مسلسل كنبة حبشي مكون من 15 حلقة، ويدور في إطار كوميدي فانتازي، يعتمد على الحلقات المتصلة المنفصلة، ويظهر خلاله كريم عفيفي بشخصية خالد وهو مدني، فيما يقدم محمد ثروت شخصية جده وهو المحرك الرئيسي للأحداث.

أبطال كنبة حبشي

والعمل من بطولة محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، والمسلسل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفى بكري.

حقيقة زواج ملك قورة

ومن ناحية أخرى، تصدرت ملك قورة التريند مؤخرًا بسبب تداول صورها بفستان الزفاف، ولكنها كشفت لـ خبر أبيض حقيقة دخولها قفص الزوجية، وأكدت أنها كانت مجرد جلسة تصوير.

نجاح ملك قورة في جوازة توكسيك

وتحقق ملك نجاحات ملحوظة بأكثر من عمل خلال الفترة الأخيرة، منها فيلم جوازة توكسيك الذي يحصد أرقام كبيرة في شباك التذاكر خاصة في السعودية ودول الخليج.

وتقدم ملك خلال الأحداث شخصية فريدة والتي تعيش قصة حب مع محمد أنور ويقرران الزواج ولكن مع تتابع الأحداث، تمر حياتهما بأزمات عديدة بسبب تدخل أسرة أنور وهما ليلى علوي وبيومي فؤاد، وذلك في إطار اجتماعي كوميدي.

جوازة توكسيك، من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

ملك قورة في رمضان 2024

كما لفتت ملك قورة الأنظار بنجاحها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بيت الرفاعي مع أمير كرارة، وظهرت خلال الأحداث بشخصية شقيقته الصغرى رقية.

مسلسل بيت الرفاعي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ناقش خطورة تجارة الآثار والصراعات العائلية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، رحاب الجمل، ملك قورة، صفاء الطوخي، عايدة رياض، تامر نبيل، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف بيتر ميمي وعمرو أبو زيد وهند عبدالله وإخراج أحمد نادر جلال.

تم نسخ الرابط