رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سلمى أبو ضيف تعلن انتظارها مولودتها الأولى

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

كشف خبر أبيض في أغسطس الماضي، أن سلمى أبو ضيف حامل في الشهور الأولى، وشاركت سلمى منذ قليل عبر حسابها على إنستجرام عدد من الصور تبين من خلالها حملها.

جلسة تصوير جديدة لـ سلمى أبو ضيف

وجاءت جلسة تصوير سلمى أبو ضيف مع مجلة Vouge العالمية، وشهدت الجلسة تنوع في إطلالات سلمى، حيث ارتدت فستانا باللون الموف وآخر باللون الأسود وفستان باللون الأحمر وغيرها.

عقد قران سلمى أبو ضيف

يُذكر أن سلمى أبو ضيف كانت قد احتفلت في منتصف يونيو الماضي بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزل الأسرة، وذلك بعد شهر من إعلان خطوبتها.

وسبق وكشفت سلمى خلال الفترة الماضية سبب زواجها بدون حفل زفاف، وقالت في تصريحات تليفزيونية : قصة حبنا بدأت في دبي بسبب الصدفة والنصيب، واتجوزنا وقررنا لو الظروف سمحت بالفرح هنعمله، ولكن هو مشغول وأنا مشغولة، وبنحب بعض، وأيضًا الحفلة ممكن تتعمل في أي وقت.

أحدث أعمال سلمى أبو ضيف

ومن ناحية أخرى، ترتبط سلمى أبو ضيف في الفترة الحالية بتصوير فيلم هيبتا 2، والذي يجمعها بعدد من النجوم منهم كريم فهمي ومنة شلبي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي يعتمد على قصص الحب.

وتعيش سلمى قصة حب ضمن أحداث هيبتا 2 مع كريم قاسم، والعمل يضم محمد ممدوح، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أشرف عبدالباقي، والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

نجاح سلمى أبو ضيف في رمضان 2024

وكانت سلمى أبو ضيف قد حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وناقش العمل قضايا اجتماعية، حول تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الفتيات وهوسهن بالتيك توك، كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

والعمل مكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته، ليلى أحمد زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، فرح يوسف، وهند عبدالحليم، ومن تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط