رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انطلاق العرض الثاني لمسلسل زينهم بطولة أحمد داود اليوم على dmc

أحمد داود
أحمد داود

حقق مسلسل زينهم من بطولة أحمد داود نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في نوفمبر من العام الماضي 2023 على قنوات ON ومنصة WATCH IT، ضمن دراما الـ Off Season الشتوي.

العرض الثاني لمسلسل زينهم

ويشهد المسلسل اليوم الأحد عرضه الثاني على قنوات dmc، ومن المقرر عرضه بشكل يومي من الأحد إلى الخميس على dmc في الساعة السادسة والنصف مساءً، ثم يُعاد مرتين، المرة الأولى في الواحدة والنصف صباحًا، والثانية في الحادية عشرة صباحًا، كما تُعرض الحلقات على شاشة dmc drama في العاشرة مساءً، وتُعاد في الثامنة صباحًا وفي الساعة الخامسة والربع عصرًا.

قصة زينهم

مسلس زينهم، يدور في إطار اجتماعي تشويقي ممزوج بالكوميديا، حول شخصية الطبيب الشرعي زينهم التي يقدمها أحمد داود، ويخفي عمله في الطب الشرعي على والدته لرفضها هذا المجال، كما يدخل في أزمات عديدة بسبب طبيعة عمله ويحاول حل العديد من الألغاز، وتجمعه قصة حب بـ سلمى أبو ضيف مع تتابع الأحداث.

فيما يقدم كريم قاسم شخصية جيمي ويعمل مع داود في المشرحة، ويدخل معه في أزمات عديدة، كما يعيش قصة حب مع إنجي أبو السعود خلال الأحداث، ويلعب أحمد الرافعي دور ضابط اسمه ناجي ويحقق في القضايا التي يعمل عليها أحمد داود.

أبطال زينهم بجانب أحمد داود

والعمل مكون من 30 حلقة، ومثل أولى بطولات أحمد داود المُطلقة في الدراما التلفزيونية، وشارك بجانبه في البطولة، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، هناء الشوربجي، محمد أبو داود، أحمد الرافعي، عماد رشاد، بسمة نبيل، إنجي أبو السعود، يارا جبران، ونورا مهدي، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج يحيى إسماعيل.

مسلسل أحمد داود الجديد

ومن ناحية أخرى، يرتبط أحمد داود بأكثر من عمل جديد خلال الفترة الحالية منها مسلسله كل سنة مرة، الذي يواصل تصويره، والعمل مكون من 10 حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ويشارك به أحمد بدير، محمد محمود، ثراء جبيل، مراد مكرم، وفرح يوسف، والعمل من تأليف عبدالرحمن جاويش، إخراج يحي إسماعيل، وإنتاج شركة Yellow Tape.

أحمد داود ينتظر عرض الهوى سلطان

أيضًا ينتظر داود عرض فيلم الهوى سلطان مع منة شلبي في السينمات بشهر أكتوبر الجاري، والفيلم يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يضم سوسن بدر، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

تم نسخ الرابط