رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمرو دياب ومؤمن زكريا وشيرين عبدالوهاب يتصدرون التريند في الساعات الأخيرة

مؤمن زكريا ـ شيرين
مؤمن زكريا ـ شيرين عبدالوهاب ـ عمرو دياب

تصدر عدد من النجوم تريندات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، منهم الهضبة عمرو دياب وشيرين عبدالوهاب ونجم الكرة المعتزل مؤمن زكريا.

عمرو دياب يحيي زفاف ابنة باسم سماقية

واعتلى عمرو دياب قائمة التريند بعد إحيائه حفل زفاف ابنة رجل الأعمال السوري باسم سماقية بالأمس في منطقة الأهرامات بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الأعمال ونجوم الفن، ومنهم هاني رمزي وزوجته، هنا الزاهد، أيتن عامر، سوزان نجم الدين، المنتج جمال العدل، الإعلامية بوسي شلبي وغيرهم.

وأشعل الهضبة الأجواء كعادته بتقديم عدد من أغانيه في أجواء احتفالية مبهجة، وغنى عمرو دياب أغانيه التي تفاعل معها العروسان وجميع الحضور منها يا أنا يا لأ، بحبه، قمرين، ويا قمر.

حفل عمرو دياب الأخير

وكان قد أحيا عمرو حفلًا ضخمًا أول أمس الجمعة في السعودية بمدينة العلا، ضمن افتتاح مهرجان سماء العلا، وبدأ الحفل بأغنية يا أنا يا لا، ثم قدم بعدها أكثر من أغنية منها بحبه، أنت الحظ، لو اتساب، برج الحوت، وياه، قمرين، نور العين، العالم الله، ليلي نهاري، هتتدلع، وتملي معاك.

شيرين عبدالوهاب تتصالح مع شقيقها

كما حجزت شيرين عبدالوهاب مكانها في قائمة التريند، بعدما أعلنت تصالحها مع شقيقها محمد عبدالوهاب بعد خلافهما خلال السنوات الأخيرة، وشاركت شيرين صورة لها معه عبر حسابها على إكس وكتبت : في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع أخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متجوزاه.

وتابعت : ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا، بس انت صح وأنا آسفة علي كل حاجة قلتها ليا وانا معملتش بيها لأني بعتك بأرخص تمن، يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي.

يُذكر أن شيرين عبدالوهاب حققت نجاحًا ملحوظًا بأغانيها الجديدة التي طرحتها خلال الفترة الماضية، ومنها بتمنى أنساك ومازال عالبال واللي يقابل حبيبي وغيرها.

تعرض مؤمن زكريا للسحر

أيضًا تصدر مؤمن زكريا التريند في الساعات الماضية، بسبب تداول أنباء تعرضه للسحر، حيث يعاني مؤمن من مرض التصلب الجانبي الضموري منذ عام 2019.

وأثارت أنباء تعرض مؤمن للسحر جدلًا واسعًا بعد حديث تُربي يعمل في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، حيث زعم أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية تخص اللاعب المعتزل داخل مقبرة، وهذه الواقعة أثارت ضجة كبيرة، وبدأ توجيه الاتهامات بعمل هذا السحر إلى أكثر من شخص أبرزهم الإعلامي ولاعب الكرة السابق مجدي عبدالغني بسبب تواجد السحر في مقابر عائلته.

تم نسخ الرابط