رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رجب ضيف شرف فيلم ريستارت مع تامر حسني وهنا الزاهد

محمد رجب ـ تامر حسني
محمد رجب ـ تامر حسني وهنا الزاهد

انتهى تامر حسني وهنا الزاهد منذ أيام من تصوير فيلمهما الجديد ري ستارت، المقرر عرضه بالسينمات في موسم عيد الفطر 2025، وعلم خبر أبيض أن محمد رجب يظهر ضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، ويضم العمل ضيوف شرف آخرين هم إلهام شاهين، شيماء سيف وأحمد حسام ميدو.

قصة فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يجسد خلاله تامر حسني شخصية مهندس، فيما تظهر هنا الزاهد بدور فتاة شعبية من شبرا وتعيش قصة حب مع تامر.

والفيلم من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، ورانيا منصور، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو وشيماء سيف، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

محمد رجب يُشارك في رمضان بمسلسل الحلانجي

ويواصل رجب في هذه الفترة تحضيراته لمسلسل الحلانجي، الذي ينافس به في رمضان المقبل 2025، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة من أجل التحضير لدوره بالعمل مع المخرج معتز حسام والاتفاق على كافة تفاصيل الشخصية.

ووجه تامر حسني التهئنة لرجب على تجربته الجديدة وقال : مليون مبروك يا حلانجي يا جامد.. حبيبي يا رجب يارب كل التوفيق ليك وللمخرج ولكل أبطال وصناع العمل.   

تفاصيل الحلانجي

الحلانجي من نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت، ويظهر خلاله محمد رجب بشخصية نصاب، والعمل مكون من 30 حلقة، وتشارك دانا حلبي في بطولته بجانب رجب، فيما جاري ترشيح باقي أبطال التجربة منهن أيتن عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

أعمال محمد رجب الجديدة

ومن ناحية أخرى، يرتبط رجب في الفترة الحالية بأكثر من فيلم جاري التحضير له، ومن المقرر الكشف عن تفاصيل هذه الأعمال فور الانتهاء من ترشيحات النجوم المشاركين بها، وتحديد موعد بدء التصوير.

محمد رجب في الحشاشين 

ولفت محمد رجب لفت الأنظار في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بظهوره ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبدالعزيز، وجسد رجب بالعمل شخصية أمير قلعة ألموت، والذي طرده حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين وهي الشخصية التي لعبها كريم عبدالعزيز في المسلسل.

الحشاشين كان من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

تم نسخ الرابط