رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

غادة عادل بطلة أمام حماده هلال في مسلسل المداح 5 رمضان 2025

غادة عادل - حماده
غادة عادل - حماده هلال

يواصل حماده هلال في الفترة الحالية التحضير للجزء الخامس من مسلسل المداح، المقرر عرضه في رمضان 2025، والذي يشهد مشاركة عدد من النجوم الذين شاركوا في الأجزاء السابقة، وعلم خبر أبيض أن غادة عادل ستكون البطلة أمام حماده هلال فى الجزء الجديد، الذى سيبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل.

يأتي هذا فيما انتشر عدد من الأخبار خلال الفترة الماضية عن مشاركة غادة فى مسلسل سيد الناس أمام عمرو سعد، وهي أخبار غير صحيحة خصوصا أن غادة لم ترشح للعمل من الأساس.

المداح 5

مسلسل المداح 5، مكون من 30 حلقة، بطولة حماده هلال، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، والعمل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

حماده هلال في رمضان 2024

يذكر أن حماده هلال نافس في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المداح 4، والذي حقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، على قناة mbc مصر ومنصة شاهد، والعمل دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي رعب.

فيلم وفيها إيه يعني

ومن ناحية أخرى تشارك غادة عادل فى فيلم جديد يحمل عنوان وفيها إيه يعني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول ماجد الكدواني وهو محاسب متقاعد يعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التى تؤدي دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب غادة عادل وماجد الكدواني، كل من أسماء جلال، ميمي جمال، ومن تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج أحمد الجنايني، والاسم مؤقت حتى الآن.

غادة عادل فى أهل الكهف

وعُرض الفترة الماضية لـ غادة عادل فيلم أهل الكهف، وقدمت خلاله شخصية الأميرة بريسكا التى تعيش قصة حب مع خالد النبوي، أما بيومي فؤاد فلعب دور إمبراطور إحدى البلاد ووالد غادة عادل.

والعمل تناول قصة أهل الكهف والتي تعتمد على أشخاص يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في أزمنة مختلفة عما عاشوا بها، وهو مأخوذ عن رواية لـ توفيق الحكيم، ومن بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، أحمد عيد، مصطفى فهمي، هاجر أحمد، صبري فواز، أحمد وفيق، أحمد بدير، ورشوان توفيق، والفيلم سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

تم نسخ الرابط