رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسلام إبراهيم : اتعلمت من إسعاد يونس في تيتا زوزو وكاملة أبو ذكري مش حابة تعمل فيلم بـ 100 وش

إسلام إبراهيم ـ إسعاد
إسلام إبراهيم ـ إسعاد يونس ـ كاملة أبو ذكري

تحدث إسلام إبراهيم عن كواليس تعاونه مع إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو الذي يُعرض حاليًا، كما كشف مصير فيلم بـ 100 وش، وذلك خلال حواره مع قناة فوشيا الإماراتية، على يوتيوب.

إسلام إبراهيم يتحدث عن إسعاد يونس

وقال إسلام : سعيد بتجربة تيتا زوزو على المستويين الإنساني والفني، لأن إسعاد يونس رائعة وتعلمت منها الكثير، كما أنها تشعرك بالحنان والأمومة، أيضًا المخرجة شيرين عادل خلقت أجواء رائعة في التصوير.

وتابع : لاحظت أن النجوم الكبار الناجحين يكون لديهم عطاء لأن النجم الكبير حقق النجاح ولا يشغله أمر آخر على عكس نجوم آخرين لا يتمتعون بهذه الصفة.

وواصل : تعلمت من إسعاد يونس الالتزام والاجتهاد فهي لا تقول أبدًا أنها تعبت بسبب التصوير مهما بلغت مدته مما يجعلنا نخجل أن نقول أننا تعبنا، كما أنها يمكنها أخذ ملحوظات من أقل عضو في موقع التصوير وتقوم بتغيير ملابسها من أجل تصوير المشاهد بمنتهى السرعة، بالإضافة إلى التزامها بالمواعيد والحفظ والتركيز في التمثيل وخفة الظل التي يعرفها الجميع عنها.

مصير فيلم بـ 100 وش

أما عن مصير فيلم بـ 100 وش اختتم إسلام إبراهيم : حاولنا كل المحاولات مع المخرجة كاملة أبو ذكري من أجل تقديمه ولكنها مش حابة تعمله وهذا الأمر يعود إليها لأنه في النهاية مشروعها وهي حرة به، ولكننا كأبطال العمل متحمسين لتقديمه أو تقديم أي عمل آخر معها كذلك.

أحدث أعمال إسلام إبراهيم

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ إسلام إبراهيم في السينمات فيلم عنب الذي يجمعها بـ أيتن عامر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

والفيلم من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى المطرب حسام حسني، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفي متولي.

تم نسخ الرابط