رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم بحبك لـ تامر حسني على منصة Watch it يوم 2 أكتوبر المقبل

تامر حسني
تامر حسني

أعلنت منصة watch it عن عرض فيلم بحبك بطولة تامر حسنى، وهنا الزاهد، ابتداءًا من 2 أكتوبر المقبل، حيث حقق الفيلم نجاحاً ملحوظاً منذ انطلاق عرضه فى دور العرض السينمائى فى عيد الأضحى لعام 2022.

فيلم بحبك

وحقق الفيلم إيرادات تجاوزت 55 مليون جنيه، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية الكوميدي، حيث يجسد تامر حسني خلال الأحداث شخصية علي، ويعيش قصة حب مع هدى المفتي التي قدمت شخصية ياسمين، قبل أن يبتعد عنها ويعيش حياته بحرية، ليدخل بعدها في قصة حب جديدة مع هنا الزاهد التي جسدت شخصية حبيبة، وفجأة تظهر هدى المفتي من جديد في حياة تامر مما يدخله في العديد من الأزمات.

أبطال فيلم بحبك

وشارك في بطولة العمل تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، وكان من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، وT H برودكشن حسام حسن.

تامر حسنى وهنا الزاهد فى ريستارت

يُذكر أن آخر تعاون بين تامر حسنى وهنا الزاهد كان فيلم ريستارت، والمقرر عرضه في موسم أفلام رأس السنة المقبل، وتجسد من خلاله هنا شخصية فتاة شعبية من شبرا.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك بجانب تامر حسني وهنا الزاهد في بطولته، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسنى

وكان فيلم تاج آخر أعمال تامر حسني السينمائية، ونافس في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، وحصد وقتها إيرادات 45 مليون جنيه، والعمل دارت أحداثه في إطار كوميدي رومانسي فانتازي، حول شخصية تاج التي يقدمها تامر حسني وهو شاب يعمل مدرس ويكتشف فجأة امتلاكه قوة خارقة، فيما تظهر دينا الشربيني بدور زميلته في المدرسة التي يعمل بها ويعيش قصة حب معها خلال الأحداث.

هنا الزاهد تعود إلى منافسات رمضان
يُذكر أن هنا الزاهد تخوض من خلال مسلسل نسخة واحدة لا تكفي، أولى تجاربها مع البطولة المُطلقة في الموسم الرمضاني المقبل 2025، فيما تعود إلى دراما رمضان بعد غياب 3 سنوات، منذ أن شاركت في بطولة مسلسل النمر مع محمد إمام في الموسم الرمضاني 2021.

تم نسخ الرابط