رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب الحمل وشائعة الطلاق .. سلمى أبو ضيف وبشرى تتصدران مؤشرات البحث على جوجل

سلمى أبو ضيف ـ بشرى
سلمى أبو ضيف ـ بشرى وزوجها

تصدر عدد من النجمات تريندات السوشيال ميديا خاصة مؤشر البحث جوجل خلال الساعات الماضية، ومنهن سلمى أبو ضيف وبشرى، وذلك لأسباب مختلفة.

حمل سلمى أبو ضيف

وجاءت صدارة سلمى أبو ضيف للتريند بسبب إعلانها عبر حسابها على إنستجرام خبر حملها، حيث شاركت أبو ضيف عدد من الصور تبين من خلالها حملها، وكانت ضمن جلسة تصوير لها مع مجلة Vouge العالمية، وشهدت الجلسة تنوع في إطلالات سلمى، حيث ارتدت فستانا باللون الموف وآخر باللون الأسود وفستان باللون الأحمر وغيرها، وأكدت للمجلة أنها تنتظر مولودتها الأولى.

واستقبل الكثيرون من أصدقاء سلمى أبو ضيف في الوسط الفني وخارجه ومحبيها ومتابعيها على السوشيال ميديا بالتهانئ والمباركة لها، وكان خبر أبيض أول من كشف عن حمل سلمى في أغسطس الماضي.

زواج سلمى أبو ضيف

وكانت قد احتفلت سلمى في منتصف يونيو الماضي بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بمنزل الأسرة، وذلك بعد شهر من إعلان خطوبتها.

وسبق وكشف سلمى أبو ضيف خلال الفترة الماضية سبب زواجها بدون حفل زفاف، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية : قصة حبنا بدأت في دبي بسبب الصدفة والنصيب، واتجوزنا وقررنا لو الظروف سمحت بالفرح هنعمله، ولكن هو مشغول وأنا مشغولة، وبنحب بعض، وأيضًا الحفلة ممكن تتعمل في أي وقت.

شائعة طلاق بشرى

أما بشرى فدخلت قائمة التريند في الساعات الأخيرة بسبب تداول شائعة انفصالها عن زوجها خالد حميدة، بعد أقل من شهرين على زواجهما، وخرجت بشرى في تصريحات تلفزيونية لنفي هذه الشائعات.

رد بشرى على الشائعة

وقالت بشرى على هامش حضورها المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة بالأمس : وجودي مع خالد اليوم أكبر تكذيب للشائعات، وأقول للناس لا يصدقوا كل ما يسمعونه ويرونه لأنه بالطبع هناك شائعات مغرضة وحملات ممنهجة.

وأضافت : تحدثت مع خالد بأن نتفق مع شركة عالمية على فضح كل الأشخاص الذين يقومون بحملة سواء ضدي أو ضد فنان آخر، وخالد شجعني على القيام بشيء مثل هذا لأنه ليس من الصعب معرفة من يبدأ الحملات الكاذبة.

وكانت قد كشفت بشرى مؤخرًا في تصريح خاص لـ خبر أبيض حقيقة تقديم جزء ثالث من فيلم حريم كريم، قائلة : مفيش جزء ثالث من حريم كريم، وكنا سعداء بما حققه الجزء الثاني من العمل وقت عرضه، حيث حقق نجاحًا جيدًا، ولكن مشروع الجزء الثالث غير مطروح ونحن كطاقم عمل حريم كريم يمكننا الاجتماع مجددًا في عمل آخر بفكرة جديدة.

تم نسخ الرابط