رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس .. Beetlejuice Beetlejuice يتصدر وTransformers يلاحقه وDeadpool الأخير

بوكس أوفيس هوليود
بوكس أوفيس هوليود

حافظ فيلم Beetlejuice Beetlejuice على صدارته لترتيب بوكس أوفيس هوليوود للأسبوع الثالث على التوالي، وذلك بعدما حقق إيرادات أسبوعية وصلت إلى 33 مليون دولار، ليجمع 342 مليون دولار حول العالم حتى الآن.

تفاصيل Beetlejuice Beetlejuice

والفيلم يدور في إطار رعب تشويقي، حول حادث عائلي مأساوي، يتسبب في اجتماع ثلاثة أجيال من عائلة ديتز في المنزل العائلي في وينتر ريفر والذي يحرسه الشبح بيتلجوس وسرعان ما يقع حادث يتسبب في فتح بوابة العالم الآخر وتنقلب الأمور، وتدخل العائلة في أزمات عديدة، والعمل من بطولة مايكل كيتون، جينا أورتيجا، وويليم دافو، ومن إخراج تيم برتون.

Transformers One ينافس على الصدارة

وجاء فيلم Transformers One في المركز الثاني بترتيب هذا الأسبوع، بعدما حقق إيرادات تجاوزت 29 مليون دولار خلال الأسبوع، ليحصد في إجمالي إيراداته 46 مليون دولار في 9 أيام عرض حول العالم.

والفيلم من نوعية أعمال المغامرة والأكشن والخيال العلمي، وتقع أحداثه في كوكب سايبرترون  موطن الأوتوبوت، ويتناول صراعات بين جيوش من الآليين من أجل السيطرة على العالم.

والعمل يضم نخبة من النجوم منهم بريان تيري هنري، لورانس فيشبورن، كيجان مايكل كاي، كريس هيمسورث، جون هام، سكارليت جوهانسون، وستيف بوسيمي، ومن إخراج جوش كولي.

أما فيلم Speak No Evil فاحتل المركز الثالث بترتيب الأسبوع، بعدما حقق إيرادات أسبوعية 8 ملايين دولار، ليصل إجمالي ما جمعه إلى 46 مليون دولار حول العالم.

والعمل يدور في إطار رعب تشويقي، حول عائلة تنتقل لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في منزل ريفي، ولكن تتحول رحلتهم فجأة إلى حادث مأساوي، والفيلم من بطولة جيمس مكافوي، ماكنزي ديفيس، وسكوت مكنايري، ومن إخراج جيمس واتكينز.

ترتيب هالي بيري في بوكس أوفيس هوليوود

وجاء فيلم Never Let Go لـ هالي بيري في المركز الرابع هذا الأسبوع، بإيرادات 6 ملايين دولار حققها في أول أسبوع عرض له حول العالم، وهو من نوعية أعمال التشويق والإثارة والرعب، ويضم ماثيو كيفين أندرسون وكريستين بارك وستيفاني لافين ومن إخراج ألكسندر أجا.

Deadpool يتذيل ترتيب بوكس أوفيس هوليوود

وتراجع فيلم Deadpool & Wolverine إلى المركز الأخير بترتيب بوكس أوفيس هوليوود الأسبوعي، حيث حقق إيرادات 5 ملايين دولار، وجمع حول العالم حتى الآن مليار و319 مليون دولار.

والفيلم يمثل الجزء الثالث من سلسلة أفلام Deadpool، ويدور في إطار من المغامرة والأكشن، ومن بطولة ريان رينولدز، هيو جاكمان، إيما كورين، ومورينا باكارين، ومن إخراج شون ليفي.

تم نسخ الرابط