رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور : نجوم الجونة فى حفل خاص على هامش المؤتمر الصحفى

نيللي كريم ويسرا
نيللي كريم ويسرا وأحمد حاتم

أقيم أمس، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي، بحضور فريق مهرجان الجونة.

وأقيم حفل خاص لنجوم المهرجان على هامش المؤتمر الصحفى، ومن أبرز الحضور : يسرا، نيللي كريم، أحمد حاتم، أمينة خليل، محمود العسيلي، ماريان خوري، عمرو منسي وسميح ساويرس.

نجيب ساويرس يكشف تفاصيل الدورة الـ 7

وكشف نجيب ساويرس مؤسس مهرجان الجونة السينمائى خلال المؤتمر الصحفي الخاص تفاصيل الدورة الـ 7 من المهرجان، وتحدث عن أهمية إقامة مهرجان هذا العام، وكذلك دعمه لصناعة الأفلام فى مصر والوطن العربي، وأهمية السينما فى إبراز معاناة الشعوب بطريقة إنسانية وواضحة مُجردة من معالم السياسة.

السينما ومهرجان الجونة 

وقال ساويرس عن أهمية العروض السينمائية التي سيتم عرضها خلال مهرجان الجونة هذا العام : السينما فن كبير جداً لدى العالم فى إبراز معاناة الشعوب فى وقت الحرب والقتال، فهى توضع معالم المُعاناة بطريقة إنسانية راقية، وصحيحة دون الأخذ بالجانب السياسي للأحداث التى تُحيط بنا هذه الفترة.

أبرز المشاركين والحضور

وشارك في المؤتمر سميح ساويرس، مؤسس مدينة الجونة ورئيس مجلس إدارة المهرجان، ونجيب ساويرس، مؤسس المهرجان، إلى جانب عمرو منسي، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك، وماريان خوري، المدير الفني للمهرجان.

بينما حضر المؤتمر كل من سارة بيسادا، نائب المدير التنفيذي، ويوسف الصغير، رئيس العمليات والضيافة، إلى جانب أندرو محسن، رئيس البرمجة، والمبرمجين نيكول جيميه، تيريزا كافينا، رامان شاولا، وموفق الشوربجي.

وفي إطار دعم صناعة السينما، شارك أحمد شوقي كرئيس سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام، ومريم نعوم كرئيس ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام والأفلام القصيرة، ومحمد تيمور رئيس سوق سيني جونة، بالإضافة إلى حياة الجويلي، مديرة سيني جونة للمواهب الناشئة، ومن الفريق الإداري، شاركت ريم زكي مديرة الاتصالات والعلاقات العامة، ودينا نصر الله رئيسة قسم التسويق، وأميرة شهدي رئيسة قطاع الشراكة.

موعد المهرجان

الجدير بالذكر أن الدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي تقام في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024، وسط مشاركة واسعة من نجوم السينما العربية والعالمية، وسيشهد تكريم عدد كبير من النجوم المصريين عن مشوارهم الفني الطويل.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
تم نسخ الرابط