رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إسلام إبراهيم : تخنت 12 كيلو فى مسلسل مطعم الحبايب وكنا بنطبخ بجد

إسلام إبراهيم
إسلام إبراهيم

تحدث إسلام إبراهيم عن مشاركته في مسلسل مطعم الحبايب مع أحمد مالك وهدى المفتي، والمقرر عرضه يوم 3 أكتوبر المقبل على منصة شاهد، كما كشف حقيقة تقديم جزء ثان من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

إسلام إبراهيم يتحدث عن مطعم الحبايب

وقال إسلام في حواره مع كاميرا خبر أبيض TV : مسلسل مطعم الحبايب عمل درامي يتناول عالم الطبخ، وكنا نطبخ بشكل حقيقي خلاله، وهناك طاقة حب إيجابية كبيرة بيننا.

شاهد الفيديو التالي …

وواصل : أجسد شخصية طباخ في المسلسل وأنا بحب الطبخ وشاطر فيه، وتخنت 12 كيلو بسبب تصوير مطعم الحبايب، حيث كنا نأكل كثيرًا خلال أحداثه.

حقيقة تقديم جزء ثان من أعلى نسبة مشاهدة

وعن تقديم جزء ثان من أعلى نسبة مشاهدة، اختتم إسلام إبراهيم : الفكرة المطروحة لتقديم جزء ثان من العمل رائعة وأرى أنها ستحقق نجاحًا كبيرًا في حال تقديمها، ولكن لسه الموضوع مش أكيد هيتعمل ولا لأ، ومازال المشروع قيد البحث.

إسلام إبراهيم يكشف دوره في عنب

وكان إسلام إبراهيم قد سبق وكشف تفاصيل دوره في فيلم عنب، من خلال لقائه مع كاميرا خبر أبيض TV، وقال : أقدم شخصية حازم ضمن أحداث الفيلم وهو يشرب مشروب معين تكشف عنه الأحداث وبسبب هذا المشروب يجد حازم نفسه هو وأصدقائه في اليوم التالي أنهم قاموا بمصائب عديدة يحاولون حلها.

تفاصيل مطعم الحبايب

يُذكر أن مسلسل مطعم الحبايب، استغرق تصويره ما يقرب من 3 أشهر، وهو من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم. 

والمسلسل مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أبطال أعلى نسبة مشاهدة

أما مسلسل أعلى نسبة مشاهدة فكان قد حقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه في رمضان الماضي 2024، وناقش العديد من القضايا الهامة أبرزها الابتزاز الإلكتروني وسلبيات السوشيال ميديا، وكان من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إنتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، جلا هشام، هند عبدالحليم، وإلهام صفي الدين، والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تم نسخ الرابط