رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين صبري تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها في مسلسل ضل حيطة رمضان 2025

ياسمين صبري
ياسمين صبري

بدأت ياسمين صبري الأسبوع الماضي تصوير مسلسلها الجديد ضل حيطة الذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، وعلم خبر أبيض أن ياسمين خلال أحداث العمل تتعرض للخيانة من حبيبها وصديقتها التي تجسد دورها ثراء جبيل، بينما لم يتم حتى الآن ترشيح الفنان الذي سيقدم دور حبيبها.

عائلة ياسمين صبري في العمل

وتدور أحداث ضل حيطة في إطار اجتماعي تشويقي، تظهر خلاله ياسمين بشخصية ربة منزل تمر بالعديد من التحولات وتعاني من أزمات عديدة في حياتها، وتتكون عائلة ياسمين من أحمد فؤاد سليم الذي يلعب دور والدها وسلوى عثمان التي تظهر بشخصية والدتها، فيما يلعب عابد عناني دور شقيقها، وتقدم غفران محمد شخصية شقيقة ياسمين ضمن الأحداث.

أبطال ضل حيطة

مسلسل ضل حيطة، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، ثراء جبيل، عابد عناني، هاجر الشرنوبي، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، وغفران محمد، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

ياسمين صبري في رمضان 2024

وكانت ياسمين صبري قد نافست في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل رحيل، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تناول اعتماد المرأة على ذاتها في العمل ومرورها بظروف صعبة في المناطق الشعبية.

وتقدم ياسمين خلال أحداث العمل شخصية رحيل وهدان وهي فتاة شعبية تعمل مهندسة وتمر حياتها بالعديد من الأزمات ثم تدخل السجن، وبعدها تتحول من الفقر إلى الثراء.

والمسلسل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، هاجر الشرنوبي، مي القاضي، بسنت صيام، لبنى ونس، حازم سمير، وعزت زين، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

اعتذار ياسمين صبري عن السلايف

وكانت قد اعتذرت ياسمين صبري خلال الفترة الماضية عن فيلم السلايف، الذي كان من المقرر أن يجمعها لأول مرة بـ هنا الزاهد في بطولة مشتركة ومن إخراج معتز التوني، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبي لفيلم تركي بعنوان حرب السلفات، عُرض في 2020 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

آخر أفلام ياسمين صبري

وعلى مستوى السينما، كان فيلم أبو نسب آخر أفلام ياسمين صبري، والذي قدمت بطولته مع محمد إمام وماجد الكدواني، وعُرض في ديسمبر الماضي، ضمن موسم أفلام رأس السنة.

تم نسخ الرابط