رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل عين شمس بطولة أحمد مكي رمضان 2025 في 15 حلقة

أحمد مكي
أحمد مكي

ينافس أحمد مكي في موسم دراما رمضان المقبل 2025 بمسلسله الجديد عين شمس، وعلم خبر أبيض أن العمل سيتم عرضه في 15 حلقة، وذلك في أولى تجاربه مع دراما الـ 15 حلقة، بعدما اعتاد على تقديم المسلسلات ذات الـ 30 حلقة على مدار مسيرته الفنية.

تفاصيل مسلسل عين شمس

مسلسل عين شمس من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويواصل المؤلف هاني سرحان كتابة الحلقات، بالتزامن مع مواصلة شركة سينرجي الاتفاق على كافة تفاصيل التجربة والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين بجانب أحمد مكي.

ابتعاد أحمد مكي عن الكوميديا

ويغير أحمد مكي من جلده في الموسم الرمضاني المقبل، حيث يبتعد عن تقديم الكوميديا التي اعتاد عليها، خاصة في مسلسل الكبير أوي الذي قدم به 8 أجزاء على مدار السنوات الماضية.

آخر أعمال أحمد مكي

وكان قد حقق مكي من خلال مسلسل الكبير أوي نجاحًا كبيرًا، وعُرض الجزء الثامن منه في رمضان 2024، وسبق وكشف خبر أبيض من قبل أن الجزء الثامن هو الأخير من العمل، وأن مكي يبحث عن فكرة جديدة يقدمها، وهو ما وجده في مسلسله الجديد.

أبطال الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8، شارك بجانب أحمد مكي في بطولته، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، ليلى عز العرب، وعبدالرحمن حسن، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وأمينة خليل وشيماء سيف وصفاء الطوخي، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد مكي في الاختيار 2

وقبل مسلسل الكبير أوي كان قد قدم أحمد مكي مسلسل الاختيار 2 في موسم دراما رمضان 2021، في بطولة مشتركة مع كريم عبدالعزيز، وحقق نجاحًا لافتًا وقتها، وضم إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

تم نسخ الرابط