رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العرض 2 يوليو 2025 .. تفاصيل الجزء السابع من Jurassic Park

7 Jurassic Park
7 Jurassic Park

انتهى مؤخرًا صناع الجزء السابع من سلسلة أفلام Jurassic Park لـ سكاريت جوهانسون من تصوير كافة مشاهد العمل، والمتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه نظرًا للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها السلسلة.

قصة الجزء السابع من Jurassic Park

والفيلم يدور في إطار من الأكشن والمغامرة والخيال العلمي، ويحتوي على العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة، وتقع أحداثه بعد خمس سنوات من أحداث فيلم Jurassic World Dominion، حيث أثبتت بيئة الكوكب أنها غير مؤهلة لعيش الديناصورات بها، وتعيش الديناصورات المتبقية في بيئات استوائية معزولة ذات مناخات تشبه تلك التي ازدهرت فيها ذات يوم.

وتقدم سكارليت جوهانسون خلال أحداث الفيلم شخصية خبيرة العمليات السرية الماهرة زورا بينيت، والتي تم التعاقد معها لقيادة فريق ماهر في مهمة سرية للغاية لتأمين المواد الجينية من أضخم ثلاثة ديناصورات في العالم، وتواجه سكارليت أزمات عديدة بالعمل، بسبب مقابلتها لعائلة مدنية، مما ينتج عنه انقلاب رحلة القوارب الخاصة بها بسبب غزو الديناصورات المائية.

مع توالي الأحداث يجد الأبطال أنفسهم جميعًا عالقين على جزيرة، حيث يواجهون وجهًا لوجه اكتشاف شرير وصادم كان مخفيًا عن العالم لعقود من الزمن، ويحاولون حل العديد من الألغاز.

تفاصيل الجزء السابع من  Jurassic Park

الجزء السابع من Jurassic Park يحمل عنوان Jurassic World Rebirth، وهو يمثل الجزء الرابع من أفلام Jurassic World التابعة للسلسة الأصلية والتي حققت نجاحًا كبيرًا حول العالم منذ أن عُرض الجزء الأول منها في عام 1993.

موعد عرض Jurassic World Rebirth 

وبدأ التحضير للجزء السابع من الفيلم في يناير من العام الجاري 2024، وتم تعيين إدواردز كمخرج بعد شهر، ثم بدأ اختيار الممثلين بعد ذلك بوقت قصير، واستغرق التصوير 3 أشهر في الفترة من يونيو إلى سبتمبر الماضي في أكثر من دولة منها تايلاند ومالطا والمملكة المتحدة، ومن المقرر عرضه يوم 2 يوليو من العام المقبل 2025.

أبطال Jurassic World Rebirth مع سكارليت جوهانسون

فيلم Jurassic World Rebirth، من بطولة سكارليت جوهانسون، ماهرشالا علي، جوناثان بيلي، روبرت فريند، مانويل جارسيا رولفو، لونا بليز، ديفيد إياكونو، أودرينا ميراندا، فلبين فيلجي، بشير سيلفان، وإد سكرين.

إيرادات آخر أجزاء Jurassic Park

يذكر أن الجزء السادس من سلسلة Jurassic Park حمل عنوان Jurassic World: Dominion وعُرض في يونيو من عام 2022، وحصد إيرادات عالية وقتها وصلت إلى مليار و9 ملايين دولار حول العالم.

تم نسخ الرابط