رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سوسن بدر ضيفة برنامج Sold Out يوم الجمعة المقبل

سوسن بدر ـ محمود
سوسن بدر ـ محمود سعد

يتواصل عرض حلقات برنامج Sold Out للإعلامي محمود سعد في الفترة الحالية، والذي يحقق نجاحًا ملحوظًا، وأعلنت الصفحة الرسمية للبرنامج على فيسبوك استضافة سوسن بدر في الحلقة المقبلة.

سوسن بدر ضيفة محمود سعد

ومن المقرر إذاعة لقاء سوسن بدر مع محمود سعد يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة 9 مساءً على قناة CBC ومنصة WATCH IT، وتكشف خلاله سوسن أسرار في حياتها ومسيرتها الفنية، وعلاقتها بالجيل الذهبي من الفنانين والمخرجين، كما ترد على أسئلة الجمهور لها خلال الحلقة.

أحدث أعمال سوسن بدر

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ سوسن بدر مسلسل البحث عن علا 2 من بطولة هند صبري، على منصة نتفليكس العالمية، وتواصل خلاله تقديم شخصية سهير والدة هند ضمن الأحداث.

وتقدم هند صبري في المسلسل شخصية علا عبدالصبور والتي تتحول إلى سيدة أعمال لها بيزنس خاص بها، وتتحمل مسئوليات عديدة وتدخل في العديد من التحديات بسبب تربية أبنائها والاهتمام بعملها، كما تعيش هند قصة حب مع ظافر العابدين مع تتابع الأحداث.

البحث عن علا 2، مكون من 6 حلقات، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن بطولة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، طارق الإبياري، ندى موسى، محمود الليثي، أحمد طارق، آيسل رمزي، عمر شريف، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف غادة عبدالعال وإخراج هادي الباجوري.

سوسن بدر في السينما

أيضًا تنتظر سوسن بدر عرض فيلم الهوى سلطان بالسينمات خلال شهر أكتوبر الجاري، ويجمعها العمل بـ منة شلبي وأحمد داود، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الرومانسية، وتجسد سوسن به شخصية والدة داود.

فيلم الهوى سلطان كان يحمل في البداية اسم قاعة الأوركيد ثم تم تغييره إلى سارة وعلي وأخيرًا استقر صناعه على الهوى سلطان، ومن بطولة منة شلبي، أحمد داود، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، وعماد رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

سوسن بدر في رمضان 2024

وكانت سوسن قد شاركت في موسم دراما رمضان الأخير 2024 بمسلسل قلع الحجر مع محمد رياض، ودارت الأحداث في إطار اجتماعي صعيدي تشويقي، ضم عبدالعزيز مخيون، لقاء سويدان، منى عبدالغني، مفيد عاشور، وعمر محمد رياض، والمسلسل من تأليف أحمد وفدي وإخراج حسني صالح.

تم نسخ الرابط