رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عزمي : تمنيت المشاركة فى مسلسل الاختيار وكنت بخاف أنام مصحاش من كتر الخنقة والزعل

أحمد عزمي ـ كريم
أحمد عزمي ـ كريم ومكي من مسلسل الاختيار

حل أحمد عزمي ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، على قناة dmc، وكشف خلال اللقاء أسرار في حياته الشخصية والفنية، كما تحدث عن الأعمال التي كان يتمنى المشاركة بها.

أحمد عزمي يتحدث عن والدته

وقال عزمي : كنت بكلم والدتي رغم وفاتها وهي دعواتها مازالت حية، ورأيت أن رد الفعل الذي حدث بعد الاستجابة لمنشوري حول العمل كبير جدًا، ووالدتي كانت وردة وكانت تحب الخروج.

وواصل : مع خروجي من السجن قابلتني أختي الكبيرة وقالت لي عايزاك تدخل بس ما تتخضش، ولما دخلت لقيت أمي تعبانة جدًا من كتر الزعل مسكت نفسي بالعافية، وهي كانت تعترض على العديد من الأشياء التي أقوم بها، وقررت بعدها إني ما أشربش تاني، ومرت 6 شهور وكلمتني أختي قالتلي أمي مش معانا فلازم تيجي لأنها في الأيام الأخيرة، وبالفعل ذهبت إليها وتوفت بعد نصف ساعة.

محاولة أحمد عزمي الانتحار

وعن محاولته الانتحار، تابع : حاولت الانتحار من قبل بسبب أمر عاطفي وكنت صغير جدًا، وكنت مخنوق بسبب ترك حبيبتي لي، وهو ماكنش انتحار بالمعنى المعروف ولكن فقط حركة للفت النظر لرجوعها إلي مرة أخرى.

أسرار في حياة أحمد عزمي

وعن ابنه، أضاف : آدم ابني كان بعيد عني لمدة 3 سنين وكان مع والدته في فترة الانفصال، ووقتها كنت بخاف أدخل أنام مصحاش من كتر الخنقة والزعل وأنا لوحدى، و بتمنى أكون معاه في المدرسة ودلوقتي لما رجعلي أنا اللي بذاكرله عربي ودين، ونحن أصدقاء نتناقش دائمًا في كل شئ، وملناش غير بعض، وكان يهوى كرة القدم لفترة ويلعب كحارس مرمى، وبعدها قرر يمارس السباحة وأنا عمري ما فرضت عليه حاجة.

أحمد عزمي كان يتمنى العمل في الاختيار

أما عن مسلسل الاختيار، اختتم أحمد عزمي حديثه : في السنوات الماضية قدمنا العديد من الأعمال التي كانت في منتهى الروعة، فمثلًا عندما كنت قد شاهدت مسلسل الاختيار، كنت أقول لنفسي ما أنا شاركت في مسلسل الجماعة وهو عمل رائع كذلك وحصلت على جائزة عنه، ولكن أشعر أني في الاختيار كان من الممكن أن أقدم شيء جديد ومختلف.

تم نسخ الرابط