رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عمر محمد رياض : نحضر للجزء الثاني من قلع الحجر للعرض في رمضان 2025

عمر محمد رياض
عمر محمد رياض

تحدث عمر محمد رياض عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل قلع الحجر، المقرر أن يعرض في الموسم الرمضاني القادم 2025، كما كشف عن أحدث النجوم المنضمين للعمل وموعد بدء تصويره، وقال عمر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أشارك في عمل جديد قريباً وهو أوف سيزون أقرأه حالياً، وأيضاً نحضر للجزء الثاني من مسلسل قلع الحجر للعرض في الموسم الرمضاني القادم 2025.

مفاجآت كثيرة في الجزء الثاني من قلع الحجر

وتابع : مازلت أقرأ الورق لأنه لم يتم الانتهاء منه بعد، وهناك اختلافات ومفاجآت كثيرة خاصةً في شخصية عبدالحي، التي قدمتها بالمسلسل، ويشهد الجزءالثاني  أحداث جديدة ويدخل عبدالحي في أمور وصراعات جديدة مع خاله فرماوي الذي كان تابعاً له في الجزء الأول، وبداية الحلقات ساخنة للغاية لأننا أغلقنا الجزء الأول على نهاية مفتوحة، فقد قتل أحد الأبناء وخطف الآخر فبداية الحلقات تبدأ بالبحث عن القاتل والخاطف، وندخل في عدة صراعات وظهور ثلاثة شكوك جديدة حتى نصل لحقيقة صادمة عكس توقعات الناس تماماً ثم نستمر بالأحداث.

مشاركة أحمد بدير ونيكول سابا إضافة هامة

وأضاف : في رمضان المقبل نجد بالمسلسل خطوط هامة جديدة، فمشاركة الأستاذ أحمد بدير ونيكول سابا إضافة قوية جداً بالمسلسل، وأنا متفائل بأن هذا الجزء سيكون أقوى كثيراً من الجزء الأول، خاصةً أن الإنتاج أقوى ونجاح الجزء الأول في ظل الظروف الصعبة والإمكانيات الضعيفة وضع علينا مسؤولية أكبر، لأن المعطيات أصبحت أكثر فننتظر نجاح أكبر رغم الضغوط وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

نبدأ تصوير الجزء الثاني بداية نوفمبر المقبل

وعن موعد بدء تصوير المسلسل، قال : من المفترض أن نبدأ التصوير في منتصف شهر أكتوبر أو بداية شهر نوفمبر المقبل، لأن شهر رمضان اقترب كثيراً ولابد أن نبدأ مبكراً لكي نستطيع اللحاق بالعرض في الموسم الرمضاني.

جدي لم يكن يعلم بحبي للتمثيل

وعن جده محمود ياسين، اختتم : لم يكن يعلم بحبي للتمثيل، ولو وصفته سأقول أنه أكثر من أتباهى به في حياتي، على المستوى الفني والإنساني، وهو قدوتي في الحياة، ولابد أن أنجح ليكون راضياً عني.

تم نسخ الرابط