رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رضوان : التشابه بين مسلسل عمر أفندي وفيلم بنسيون دلال جاء بالصدفة

محمد رضوان
محمد رضوان

رد محمد رضوان على ما يقال بشأن التشابه الكبير بين مسلسل عمر أفندي الذي تم عرضه مؤخراً، وبين فيلم بنسيون دلال، المقرر عرضه بدور السينما في 10 أكتوبر المقبل، كما تحدث عن قصة الفيلم ودوره فيه وأهم الأحداث التي ستدور حولها القصة.

وقال رضوان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : دوري في فيلم بنسيون دلال مختلف تماماً عن دوري في مسلسل عمر أفندي، وأقدم في الفيلم دور نزيل من نزلاء الفندق، وهو رجل غني وكبير في السن ومتصابي.

قصة فيلم بنسيون دلال

وعن قصة فيلم بنسيون دلال، تابع : أحداث الفيلم تدور حول جريمة قتل تحدث في الفندق، ويحضر البوليس والنيابة لمتابعة التحقيق، ويحدث خلط لدى الجميع، وتظهر كل شخصيات الفندق والنزلاء، وتكشف قصصهم وحكاياتهم السرية وتتوالى الأحداث.

لا يوجد أي رابط بين عمر أفندي وبنسيون دلال

وعن التشابه بين الفيلم والمسلسل، أضاف : لا يوجد أي رابط بين العملين، وأعتقد أن العملين تم تصويرهما في نفس التوقيت، وبنسيون دلال، كان قد كتب شادي الرملي السيناريو الخاص به منذ مدة طويلة، ولكن تأخر تصويره والذي تزامن مع تصوير عمر أفندي، لذلك حدث هذا الخلط، والتشابه جاء بالصدفة عن غير قصد.

انتهينا من جزء كبير من موضوع عائلي

وعن مسلسل موضوع عائلي، قال : بدأنا تصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي، وأنهينا جزء كبير منه، وخاصة المشاهد الخاصة بالشقتين، شقة إبراهيم وشقة زينب وهما الديكور الرئيسي بالمسلسل.
وتابع : الجزء الثالث مختلف تماماً ومليء بالمفاجآت والدراما هي التي توجهنا، وكل مشكلة تحاول العائلة حلها والتعايش معها، ومليء بالمطبات والمشاكل التي تواجه العائلتين، فعنصر المفاجأة موجود من بداية الجزء الثالث.

أبطال موضوع عائلي 2

مسلسل موضوع عائلي 2، من بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، وياسمين وافي، مع ضيوف الشرف نيللي كريم، أمينة خليل، بيومي فؤاد، مي كساب وأشرف زكي، والعمل من تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

تم نسخ الرابط