رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. النجوم يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي بمسجد الحامدية الشاذلية

أحمد بدير - إسماعيل
أحمد بدير - إسماعيل فرغلي - بيومي فؤاد

أُقيم الليلة عزاء زوجة إسماعيل فرغلي في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، التي توفيت في الساعات الأولى من السبت الماضي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وحرص عدد كبير من نجوم الفن وأصدقاء وأقارب إسماعيل وزوجته على تقديم واجب العزاء.

النجوم في عزاء زوجة إسماعيل فرغلي

واستقبل إسماعيل فرغلي والإعلامي طارق علام المعزيين في الراحلة، ومنهم هشام ماجد، بيومي فؤاد، أحمد بدير، محمد رياض، عصام كاريكا، سليمان عيد، حجاج عبدالعظيم، محمد محمود، طارق صبري، نبيل عيسى، ولاعب الكرة السابق خالد بيبو وغيرهم.

جنازة زوجة إسماعيل فرغلي

وكانت قد سيطرت حالة من الحزن على إسماعيل فرغلي عند تشييع جنازة زوجته يوم السبت الماضي، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد من الفنانين على الحضور وقتها منهم دكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفاء عامر، نسرين أمين، محسن منصور، خالد منصور، وشادي الفونس، وغيرهم من أقارب وأصدقاء إسماعيل وزوجته.

آخر أعمال إسماعيل فرغلي

ومن ناحية أخرى، شارك إسماعيل فرغلي في مسلسل عمر أفندي مع أحمد حاتم، والذي انتهى عرضه مؤخرًا على منصة شاهد وقناة ON، وقدم خلاله شخصية والد ميران عبدالوراث التي لعب دور زوجة حاتم ضمن الأحداث.

والمسلسل يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، خاض خلاله أحمد حاتم رحلة عبر الزمن من خلال سرداب يُعيده إلى عام 1943، ليجد اختلافًا كبيرًا بين حياته في العصر الحالي والزمن القديم، فيما قدمت آية سماحة شخصية الراقصة زيزي والتي تعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ولعبت رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ووالدة آية.

عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

كما شارك إسماعيل فرغلي في أكثر من عمل في موسم دراما رمضان الماضي 2024، منها مسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولة شيكو وكريم محمود عبدالعزيز، مسلسل سر إلهي من بطولة روجينا، بالإضافة إلى مسلسل مليحة الذي قدم بطولته دياب والفلسـ طينية سيرين خاص.

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
10
10
11
11
12
12
13
13
14
14
تم نسخ الرابط