رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : أنا فنان مجنون والفن أنقذني من الانتحار والإدمان

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يحل خالد الصاوي غدًا الثلاثاء، ضيفًا على برنامج ABtalks، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على يوتيوب، ويكشف خلال اللقاء أسرار في طفولته وحياته الشخصية والفنية.

خالد الصاوي في ABtalks مع أنس بوخش

وقال الصاوي خلال البرومو الترويجي للحلقة : أنا فنان مجنون وأمي بتقولي ساعات أوعى تفتكر إن أنت عاقل يا حبيبي علشان تستريح وتريح الناس معاك، وعن الفن، تابع : أنقذني من الجنون والانتحار والإدمان.

خالد الصاوي في المداح 5

ومن ناحية أخرى، تعاقد خالد الصاوي خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل المداح 5 مع حماده هلال، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويظهر خلاله بدور جن، والعمل يدور في إطار تشويقي رعب.

ويأتي المداح 5 بعد نجاح الأجزاء السابقة منه في مواسم رمضان الماضية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، غادة عادل، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

أعمال أخرى ينتظرها خالد الصاوي

أيضًا يرتبط الصاوي بأكثر من عمل آخر خلال هذه الفترة منها مسلسل زمالك بولاق، الذي يجمعه بـ باسم سمرة وعبير صبري، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل من تأليف إسلام شتا وإخراج أسامة عمر.

كما ينتظر خالد الصاوي تحديد الموعد النهائي لعرض فيلم أصل الحكاية الذي يقدم بطولته مع بيومي فؤاد وشيري عادل وهالة فاخر، ويناقش عدد من القضايا الهامة منها العنوسة وتعدد العلاقات والرغبة في الزواج والختان، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي، والفيلم من تأليف وإخراج محمد أمين.

المصيف

ويشارك خالد في فيلم آخر بعنوان المصيف، والذي يجمعه بـ نسرين طافش وعمرو عبدالجليل، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويحمل الفيلم مفاجآت عديدة، كما يتناول الحياة في الساحل الشمالي، ويناقش عدد من القضايا الاجتماعية الهامة منها اختلاف الطبقات.

فيلم المصيف، من بطولة نسرين طافش، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، نبيل عيسي، سارة عبدالرحمن، وغيرهم من الشباب والوجوه الجديدة، والفيلم من تأليف وإخراج سليم العدوي، ومن إنتاج شركة بلاك بوكس والمنتج عادل أبو النصر.

تم نسخ الرابط