رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. عاشق يتصدر وإكس مراتي الثاني وعنب يزيح ولاد رزق 3 من المركز الثالث

أيتن ـ هشام ـ حاتم
أيتن ـ هشام ـ حاتم وأسماء ـ عز

تتواصل المنافسة بين عدد من الأفلام المعروضة في السينمات بالفترة الحالية، وحافظ فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم على صدارة شباك التذاكر، حيث حقق بالأمس إيرادات 355 ألف جنيه احتل بها المركز الأول في الترتيب.

قصة عاشق

والفيلم يدور في إطار رومانسي نفسي، يجسد أحمد حاتم خلاله شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم.

أبطال عاشق

فيلم عاشق، من بطولة من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد ومحمود الليثي، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إكس مراتي في المركز الثاني

وحل فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد في المركز الثاني، بعدما حقق بالأمس إيرادات 243 ألف جنيه، والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

إكس مراتي، من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

عنب ينافس على المراكز الأولى

فيما احتل فيلم عنب من بطولة أيتن عامر المركز الثالث بترتيب الأمس، حيث أزاح فيلم ولاد رزق 3 من هذا المركز، وحقق إيرادات 84 ألف جنيه، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

عنب، يشارك بجانب أيتن في بطولته، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفي متولي.

ولاد رزق 3 في المركز الرابع

أما فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز فبلغت إيراداته بالأمس إيرادات 76 ألف جنيه، احتل بها المركز الرابع، والفيلم يدور في إطار أكشن تشويقي، يأتي في استكمال لأحداث الجزء الثاني من نفس العمل الذي عُرض في 2019.

ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، وعلي صبحي، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تم نسخ الرابط