رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليدي جاجا : لا أستطيع الخروج من شخصيتي فى الجوكر لأني عشت معها مدة طويلة

ليدي جاجا
ليدي جاجا

كشفت النجمة العالمية ليدي جاجا كواليس مشاركتها في فيلم Joker: Folie à Deux مع خواكين فينيكس، والمقرر عرضه في السينمات بجميع دول العالم يوم 4 أكتوبر المقبل.

ليدي جاجا تتحدث عن Joker 2

وقالت ليدي جاجا في تصريحات لموقع سكاي نيوز العالمي، على هامش حضورها العرض الخاص للفيلم في لندن : لست قادرة على الخروج من شخصيتي فى الفيلم، لا أعرف كيف سأتخلى عن شخصيتي هارلي كوين لقد سجلت ألبوم كامل عنها، وعشت معها مدة طويلة.

وواصلت : أعتقد أن رحلة هارلى كوين ألهمتني من البداية وحتى النهاية، وكان من المذهل التعرف على الشخصية من خلال الموسيقى والسيناريو والرقص معًا.

كما كشف مخرج الفيلم العالمي تود فيليبس، أن خواكين فينيكس بطل العمل كان يشعر بالمرض يوميا، لأنه كان متوترًا للغاية بشأن الغناء مع ليدي جاجا أثناء تصوير Joker: Folie à Deux.

ألبوم ليدي جاجا بفيلم Joker 2

يُذكر أن ليدي جاجا طرحت منذ أيام على يوتيوب أغاني ألبومها الجديد الخاص بفيلم Joker والذي احتوى على 13 أغنية، ومنها أغاني Get Happy وSmile وThe Joker وGood Morning.

تفاصيل Joker 2

ويمثل فيلم Joker: Folie à Deux الجزء الثاني من فيلم Joker الذي عُرض في 2019، وكان قد شهد عرضه الأول مؤخرً ضمن فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي العالمي، وواجه العمل انتقادات عديدة وقتها، وعلى الرغم من وقوف الحضور عقب عرض الفيلم ما يقرب من 11 دقيقة احتفاء بنجومه، إلا أن وصفه العديد من النقاد أنه لم يضف أي جديد لجزئه الأول.

والجزء الثاني من Joker، يدور في إطار من الجريمة والإثارة، ويواصل خواكين فينيكس خلاله تجسيد شخصية آرثر فليك، الذي يحلم بأن يصبح نجمًا كوميديًا كبيرًا، لكنه يتعرض للسخرية والمضايقة، حتى يأتي مشهد النهاية، ويتحول خواكين فينيكس أو الجوكر إلى أمير للجريمة في منطقة جوثام مع انتهاء الجزء الأول.

ويبدأ الجزء الثاني مستكملًا أحداث الأول، ويقابل الجوكر خلاله ليدي جاجا، في ملجأ ينقل إليه بعد تدمير جوثام، وتكون مضطربة نفسيا، فالاثنان يعانيان من اضطرابات نفسية وعقلية حادة، ومن ثم يجمعهما هذا القاسم المشترك، الذي يَنتج عنه العديد من المصائب، بعد أن تقع هارلي في حبه وتخطط للتلاعب به لتصبح مساعدته والصوت الداخلي والعقل المدبر له، وتغذي اضطراباته العقلية، للمزيد من العنف.

أبطال الفيلم

فيلم Joker: Folie à Deux، من بطولة خواكين فينيكس، ليدي جاجا، زازي بيتز، جاكوب لوفلاند، كاثرين كينر، هاري لوتي، وبرندان غليسون، والعمل من إخراج وتأليف تود فيليبس.

تم نسخ الرابط