رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش وإليسا وهيفاء وهبي تدعمن لبنان : لا تتخلوا عنها

كندة علوش ـ إليسا
كندة علوش ـ إليسا ـ هيفاء وهبي

حرصت أكثر من نجمة خلال الساعات الماضية على دعم الشعب اللبناني بسبب الأحداث المؤسفة التي يشهدها لبنان، ومنهن كندة علوش وإليسا وهيفاء وهبي.

كندة علوش تدعم لبنان بشكل يومي

وكعادتها بشكل يومي تشارك كندة علوش منشورات لدعم اللبنانين، ونشرت منذ ساعات على إنستجرام صورة ليد رُسم عليها علم لبنان، وعلقت : وقت الأزمات والحروب الوجع واحد والدم واحد، لبنان جنة كل الي عاش فيها وشافها وزارها بيعرف جمالها وغناها وعظمة شعبها.

وتابعت : لا تتخلوا عنها اليوم هي بحاجة لدعمكم ومساندتكم ووقفتكم معها، اليوم في مليون نازح تركوا بيوتهم محتاجين للمساعدة والدعم إن شاء الله هالرقم ما بيزيد، الجمعيات الخيرية المدنية عم تعمل مجهود جبار عالأرض، ومحتاجين دعم كبير من كل الي بيقدر يساعد.

دعاء كندة علوش للبلدان العربية

وأكملت كندة علوش، داعية للبدان العربية التي تمر بأزمات حاليًا : الله يحمي لبنان وسوريا وفلسطين، الله يحمي السودان وكل البلاد المتأزمة والله يديم الأمان بالبلاد الآمنة.

إليسا توجه رسالة لجيش لبنان

أما إليسا فعلقت على أوضاع بلدها لبنان من خلال منشور عبر إكس، حيث شاركت صورة للجيش اللبناني، وكتبت : أملنا الوحيد الجيش اللبناني ولا أحد غير الجيش اللبناني، الله يحمي لبنان وشعبه.

تأجيل حفل إليسا في قبرص

وكانت قد أعلنت إليسا في بيان لها مؤخرًا تأجيل حفلها الجديد الذي كان من المقرر إقامته يوم 28 سبتمبر الماضي، في قبرص، وذلك بسبب الأحداث التي يشهدها لبنان، بالرغم من تعاقد إليسا على هذا الحفل منذ 5 أشهر.

تعليق هيفاء وهبي على أحداث لبنان

فيما أعربت هيفاء وهبي عن حزنها لما يتعرض له لبنان في الأيام الماضية، وشاركت فيديو عبر إنستجرام تسخر خلاله من العالم لعدم استجابته لاستغاثة وطنها لبنان، وكتبت هيفاء : صمتهم أشد قسوة من أي حرب يئن وطني من الألم ودماء أبنائه، ستبقى جزءً من ذاكرة مؤلمة في شوارعه التي كانت يوماً مليئة بالحياة، يا رب تتلطف بلبنان وباللبنانيين.

أيضًا شاركت هيفاء منذ أيام عبر إنستجرام كذلك صورة لعلم لبنان، وعلقت : حمى الله بلدي الجميل لبنان من كل شر و غدر، رحم الله شهدائك وشفى جراح المصابين.

تم نسخ الرابط