رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : كان نفسي أبقى ضابط صاعقة وإتأكدت إنى ممثل جامد بعد عمارة يعقوبيان

خالد الصاوي - فيلم
خالد الصاوي - فيلم عمارة يعقوبيان

كشف خالد الصاوي أسرار في طفولته وحياته الشخصية وبدايته في التمثيل، كما تحدث عن المهنة التي كان يرغب في العمل بها في صغره، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي أنس بوخش، في برنامج ABtalks، على يوتيوب.

خالد الصاوي يتحدث عن بداية حبه للفن

وقال الصاوي : شكيت في نفسي وفي موهبتي كثيرًا في بدايتي، وكنت أكتب قصص وسيناريوهات ولست ممثل، حيث حصلت على أول جائزة لي في حياتي عن الكتابة وقت دراستي في الجامعة، وبعدها جاء التمثيل، وكنت في هذه الفترة أكتب وأقوم بالإخراج وألقى استحسان ولكن لا أحقق نجاح كبير.

وواصل : التمثيل خد وقت معايا علشان أتعلمه لإني مش بتعلم حاجة بسهولة وكنت عنيد، ودرست التمثيل في البداية مع مدرب تمثيل فرنسي كان يخبرني أنني أكثر من يتعبه بين زملائي، وكنت أول مرة أقول لنفسي إني ممثل جامد بعد نجاحي في فيلم عمارة يعقوبيان، وقبلها كنت بقول إني بحب التمثيل ولكن التمثيل مش بيحبني وكان عندي وقتها 45 سنة.

خالد الصاوي كان يتمنى العمل ضابط صاعقة

وعن طفولته، تابع : كنت أتساءل عن الدين بشكل مبكر، ودخلت في أمور الحلال والحرام، ويمكن إطلاق عليّ طفل الـ لماذا بسبب كثرة أسئلتي، وكان نفسي أبقى ضابط صاعقة لما أكبر بسبب أن والدي حكى لي قصة الحرب على فلسطين ونكسة 67، مما جعلني أفكر في الثأر وقتها، وصحتي كانت كويسة وبلعب رياضة.

ذكريات خالد الصاوي في الدراسة

أما عن أيام الدراسة، اختتم خالد الصاوي حديثه : حبيت من طرف واحد وأنا في أولى ابتدائي، وكانت بنت استمر حبي لها حتى الصف السادس الابتدائي، كما أنني قمت بمصائب عديدة ولدي ذكريات سيئة منها أنني اترفدت في رابعة ابتدائي وقمت بكسر المعمل وغيرها.

أحدث أعمال خالد الصاوي

وفي سياق آخر،  تعاقد خالد الصاوي خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل المداح 5 مع حماده هلال، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويظهر خلاله بدور جن، والعمل يدور في إطار تشويقي رعب.

ويأتي الجزء الخامس من المداح بعد نجاح الأجزاء السابقة منه في مواسم رمضان الماضية، والعمل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة حماده هلال، غادة عادل، هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

تم نسخ الرابط