رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير ينفي : لم أتعاقد على حكيم باشا مع مصطفى شعبان

مصطفى شعبان ـ أحمد
مصطفى شعبان ـ أحمد بدير

انتشرت خلال الأيام الماضية، كثير من الأخبار التى أكدت تعاقد أحمد بدير على مسلسل حكيم باشا، والمقرر عرضه فى موسم رمضان 2025، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أحمد بدير ينفي تعاقده على حكيم باشا

ونفى أحمد بدير مشاركته فى مسلسل حكيم باشا، وذلك فى تصريح خاص لـ خبر أبيض، وصرح قائلاً : خبر مشاركتي في بطولة المسلسل إشاعة، ولم أتعاقد على العمل مثلما أُشيع خلال الأيام الماضية.

آخر أعمال أحمد بدير

وكان آخر أعمال أحمد بدير مشاركته في رمضان الماضي 2024 بمسلسل جودر بطولة ياسر جلال، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف، والذي قدم من خلاله دور القاضي ورغم أن مشاركته كضيف شرف، إلا أن مشاهده كانت قوية وتركت أثراً كبيراً لدى الجمهور، حيث كان الدور مركباً ما بين التعاطف مع شيماء والتي قدمتها سلمى أبو ضيف وبين حرصه على تنفيذ القانون والقضاء بالعدل.

كما ظهر كضيف شرف فى مسلسل سر إلهى بطولة روجينا، وجسد شخصية رجل الأعمال هارون الذى يحاربه أولاده من أجل الميراث، وينتهى هذا الصراع بقتله على يد أحد ابنائه، والدخول فى العديد من الأزمات، لحصول روجينا التى تُدعى نصرة على هذا الورث، ويشارك في بطولته بجانب روجينا، كل من محمد ثروت، صلاح عبدالله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

أعمال جديدة لـ أحمد بدير

ومن ناحية أخرى ينتظر أحمد بدير خلال الفترة المقبلة عرض مسلسله نقطة سوداء، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي تشويقي، مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، أحمد بدير، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

كما ظهر بدير مؤخراً كضيف شرف فى فيلم الملحد، الذى تعرض للهجوم خلال الفترة الماضية، وتم تأجيله حتى الأن، والفيلم يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش ظاهرة الإلحاد الديني في المجتمع، ومن بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، الراحل مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وإنتاج أحمد السبكي.

تم نسخ الرابط