رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيمان العاصي وابنتها ضيفتا الحلقة المقبلة من برنامج صاحبة السعادة

إيمان العاصي وابنتها
إيمان العاصي وابنتها مع إسعاد يونس

أعلنت الإعلامية إسعاد يونس عبر حسابها على إنستجرام، استضافتها لـ إيمان العاصي وابنتها ريتاج في الحلقة المقبلة من برنامجها الشهير صاحبة السعادة.

إيمان العاصي وابنتها مع صاحبة السعادة

وشاركت إسعاد صورة لها مع إيمان وابنتها دون الكشف عن وجههما، وكتبت : تفتكروا مين ضيوفي في الحلقة الجاية ؟، وتفاعل متابعي إسعاد يونس في التعليقات مع المنشور بشكل واسع، ثم تداول عدد من الصور لـ إيمان العاصي وريتاج على السوشيال ميديا والتي أكدت أنهما ضيفتا صاحبة السعادة.

موعد عرض حلقة إيمان العاصي وابنتها

ومن المقرر عرض حلقة العاصي وابنتها مع صاحبة السعادة يوم الإثنين المقبل الموافق 7 أكتوبر الجاري على قناة dmc، وستكشفان خلال اللقاء أسرار في علاقتهما سويًا وظهورهما معًا على السوشيال ميديا، كما ستتحدث إيمان العاصي عن كواليس عدد من أعمالها الفنية.

أحدث أعمال إيمان العاصي

ومن ناحية أخرى، يُعرض حاليًا لـ إيمان العاصي مسلسل برغم القانون على قنوات ON ومنصة WATCH IT، ويحقق العمل نجاحًا ملحوظًا، كما يتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على WATCH IT.

تفاصيل برغم القانون

برغم القانون، يتم عرضه بشكل يومي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON، ثم تُعاد الحلقة في تمام الساعة 10 مساءً على قناة ON دراما، وتُعرض الحلقة الجديدة على WATCH IT قبل عرضها بيوم على التلفزيون.

والمسلسل يُمثل أولى تجارب إيمان العاصي مع البطولة المُطلقة، وتظهر خلاله بشخصية ليلى وهي محامية تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين، مما يدخلها في العديد من الأزمات، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي.

أبطال برغم القانون

برغم القانون مكون من 30 حلقة، ويشارك بجانب إيمان العاصي في بطولته، هاني عادل، وليد فواز، محمد القس، رحاب الجمل، عابد عناني، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر، والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز.

تم نسخ الرابط