رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إكس مراتي يتجاوز 85 مليون جنيه ويحتل المركز السادس في قائمة الأعلى إيرادات بتاريخ السينما

هشام ماجد
هشام ماجد

يتواصل عرض فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد في السينمات بالفترة الحالية، ومازال ينافس على صدارة شباك التذاكر في مصر والسعودية على الرغم من مرور أكثر من شهرين على بداية عرضه، ضمن موسم أفلام الصيف 2024.

إيرادات إكس مراتي

وحقق إكس مراتي بالأمس إيرادات 215 ألف جنيه، وضعته في المركز الثاني بترتيب إيرادات أمس، فيما تجاوز بذلك 85 مليون جنيه في إجمالي إيراداته خلال 70 يوم بدور العرض السينمائي.

ترتيب إكس مراتي في قائمة الأعلى إيرادات بتاريخ السينما

وينافس الفيلم في قائمة Top 10 إيرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث يحتل حاليًا المركز السادس في القائمة متفوقًا على عدد من الأفلام منها كازابلانكا لـ أمير كرارة وشقو من بطولة عمرو يوسف والممر لـ أحمد عز.

قصة إكس مراتي

إكس مراتي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

ويواجه هشام ماجد أزمات عديدة في حياته، ويمر بمفارقات كوميدية عديدة مع تتابع الأحداث، بسبب محمد ممدوح الذي يخرج من السجن ويكتشف هشام أنه طليق زوجته، ولا يعلم ممدوح هذا الأمر ولكنه يسعى للانتقام من طليق زوجته، مما يجعل هشام في تردد هل يصارحه بالحقيقة أم يخفي عليه.

أبطال إكس مراتي

إكس مراتي من أكثر الأفلام تحقيقًا للإيرادات في موسم الصيف الأخير 2024، ويشارك بجانب هشام ماجد في بطولته، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

هشام ماجد يستعد لفيلم برشامة

ومن ناحية أخرى، بدأ هشام خلال الفترة الماضية التحضير لفيلمه الجديد برشامة، ويتعاون خلاله مع المخرج خالد دياب بعد نجاحهما سويًا في مسلسل أشغال شقة في رمضان الماضي، والعمل من تأليف أحمد الزغبي وشيرين دياب، وإنتاج أحمد الدسوقي شركة sky limit، وتجري الشركة المنتجة له حاليًا التعاقدات مع النجوم المشاركين في البطولة بجانب هشام ماجد.

تم نسخ الرابط