رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خالد الصاوي : مراتي أصغر مني بـ 20 سنة وخطبت 3 مرات قبلها

خالد الصاوي وزوجته
خالد الصاوي وزوجته

تحدث خالد الصاوي عن علاقته بزوجته وسبب تأخره في الزواج، كما كشف كواليس مهنته قبل دخول عالم الفن، وذلك ضمن حواره مع الإعلامي أنس بوخش، في برنامج ABtalks، الذي يُعرض على يوتيوب.

خالد الصاوي يتحدث عن حبه للمسرح وتركه للمحاماة

وقال الصاوي : حاولت أعمل مسرحية أول ما دخلت الجامعة، ومن أول يوم لي على خشبة المسرح قررت أنني سأعمل في هذا المجال، وعملت قبلها في المحاماة وكنت أحاول الاستمرار بها بسبب والدي لأنه كان محامي كبير وله مكتب، ولكن أخبرته بعدها أنني أرغب في تركها ودراسة الإخراج وبالفعل أصبحت أكتب وأخرج وأمثل في نفس الوقت.

مفهوم النجاح بالنسبة لـ خالد الصاوي

وعن النجاح، تابع : النجاح بالنسبة إلي عملية مستمرة، لأنك إن توقفت وتشبعت بسبب نجاحك ستتحرك الدنيا وينتهي نجاحك، والمثال الحي أمامي لهذا النجاح هو كريستيانو رونالدو، لأنه ينافس نفسه ويتحدى السن وآراء الناس به وضعفه أمام نفسه، وأنصح الشباب الجدد في التمثيل أن النجاح في البداية لا يجب أن يصيبهم بالغرور، لأنني ارتكبت هذا الخطأ خلال مسيرتي.

زواج خالد الصاوي

أما عن الزواج، أكمل : تزوجت في سن متأخر، وكنت خطبت 3 مرات وكل خطوبة كانت تنتهي بعد شهرين أو ثلاثة، لأني مش مريح وبحب أقعد لوحدي وبعرف استمتع وأسلي نفسي وده عيب عندي، ولكن زوجتي هي أحسن إمرأة في العالم بالنسبة إلي وتعبت معايا كتير واستحملتني.

واختتم خالد الصاوي حديثه : مي زوجتي تعد شخصية نادرة ورائعة، ونحن بيننا تفاهم كبير، على الرغم من الفارق السن الكبير بيننا، فهي أصغر مني بـ 20 سنة.

خالد الصاوي يتحدث عن بدايته في التمثيل

وكان قد تحدث الصاوي خلال نفس اللقاء عن عدد آخر من الأمور منها بدايته في مجال التمثيل، وقال : التمثيل خد وقت معايا علشان أتعلمه لإني مش بتعلم حاجة بسهولة وكنت عنيد، ودرست التمثيل في البداية مع مدرب تمثيل فرنسي كان يخبرني أنني أكثر من يتعبه بين زملائي، وكنت أول مرة أقول لنفسي إني ممثل جامد بعد نجاحي في فيلم عمارة يعقوبيان، وقبلها كنت بقول إني بحب التمثيل ولكن التمثيل مش بيحبني وكان عندي وقتها 45 سنة.

تم نسخ الرابط