رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عنب بطولة أيتن عامر يحقق 7 ملايين جنيه إيرادات في السعودية

أيتن عامر
أيتن عامر

ينافس فيلم عنب من بطولة أيتن عامر بقوة على المراكز الأولى في ترتيب شباك التذاكر في مصر، كما يحقق أرقام جيدة في سينمات الخليج، ويحظى بالعديد من ردود الأفعال الإيجابية.

إجمالي إيرادات فيلم عنب

واقترب إجمالي ما حققه عنب حتى الآن في المملكة العربية السعودية من 7 ملايين جنيه، ولم يتخل الفيلم منذ بداية عرضه في الأسبوع الماضي عن المركز الثالث في ترتيب البوكس أوفيس المصري، متفوقًا على عدد من الأفلام منها ولاد رزق 3 لـ أحمد عز واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

قصة عنب

فيلم عنب تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

وتلعب أيتن عامر خلال الفيلم دور جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسؤولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

حديث أيتن عامر عن عنب

وسبق وتحدثت أيتن لـ كاميرا خبر أبيض TV عن فيلم عنب، على هامش العرض الخاص له في مصر، وقالت : أتمنى أن ينال فيلم عنب إعجاب الجميع، والعمل يمثل تجربة جديدة وسعداء بعرضه الخاص في مصر بعد عرضه الأول في دبي وجميع الدول العربية، وتأتيني العديد من ردود الأفعال الإيجابية حول الفيلم هذه الأيام منها أنه بسيط ودمه خفيف ويارب يلاقي نفس النجاح اللي حققه في الدول العربية.

قائمة أبطال وضيوف شرف عنب

والفيلم من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، لطفي لبيب، محمود حافظ، محمد رضوان، ليلي عز العرب، سامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، بالإضافة إلى المطرب حسام حسني، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

تم نسخ الرابط