رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام عن حفلها بالمتحف الكبير : فخورة إني جزء من تاريخ كبير

أنغام
أنغام

علقت أنغام على نجاحها مؤخرًا بحفلتي المتحف المصري الكبير، حيث أحيت أنغام يومي الجمعة والسبت الماضيين حفلين شهدا إقبالًا ضخمًا من جمهورها وعشاقها من مصر وعدد من الدول العربية.

أنغام تعلق على حفليها في المتحف المصري

وشاركت أنغام عبر حسابها على إنستجرام عدد من صورها من داخل المتحف المصري الكبير، وظهرت خلاله بفستان أسود لامع أنيق، وكتبت : فخورة إني جزء من تاريخ كبير وإرث يمتد لآلاف السنين، وبوجودي في المتحف المصري الكبير اللي بيجمع عظمة حضارتنا في كل زاوية.

رأي أنغام في ويجز

وكانت أنغام قد كشفت على هامش حفل السبت رأيها في ويجز وتعامل أبناء الجيل الجديد مع أغانيها، وقالت : قد يكون الجيل الجديد حاليًا الذي تأتي أعماره في أعمار أبنائي ذوقهم مختلف في المزيكا، ولكني أشعر أنني تمكنت من الوصول إليهم.

وأضافت : أفرح عندما أجد هؤلاء الشباب حافظين الأغاني  الخاصة بس، وفي حفل أمس كان هناك شباب كثيرون، واليوم معنا من ضمن الشباب الفنان المصري العبقري والذي أعتبره من أهم مطربي مصر كما أنه يحب المزيكا بتاعتي وهو ويجز.

نجاح حفلات أنغام الأخيرة

يذكر أن أنغام كان من المقرر أن تحيي حفلًا واحدًا يوم الجمعة الماضي في المتحف المصري الكبير، ولكن جاء حفل السبت كحفل إضافي لها بعد الإقبال الضخم على حفلها يوم الجمعة، الأمر الذي دفع الشركة المنظمة لتقديم ليلة طربية إضافية لـ أنغام.

وشهد حفل أنغام الأخير إقبالًا ضخمًا كعادة حفلاتها، وكان ضمن فعاليات مهرجان ليالي مصر الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، الذي أُقيم تلبية لرغبات الآلاف من الجمهور عقب نفاذ تذاكر الحفل الأول كاملة.

وقدمت أنغام خلال الحفل عدد من أبرز أغانيها التي اعتمدت على الطرب والرومانسية والشجن، وسط تفاعل واسع من الجمهور، وقامت بغناء أكثر من 30 أغنية متنوعة ما بين القديم والحديث ومنها أغاني ألبومها الأخير تيجي نسيب.

آخر ألبومات أنغام

وكان ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام قد تصدر تريندات يوتيوب والسوشيال ميديا، ومازال يحقق كبيرًا منذ طرحه في يوليو الماضي عبر مختلف منصات الموسيقى، وحصد تيجي نسيب نسب مشاهدة واستماع عالية، ووصل حتى الآن إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة واستماع في إجمالي ما حققه، على منصات يوتيوب وأنغامي وسبوتيفاي.

تم نسخ الرابط