رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أنغام : ويجز عبقري ومن أهم مطربي مصر

أنغام ـ ويجز
أنغام ـ ويجز

حققت أنغام نجاحًا كبيرًا بحفلها بالأمس في المتحف المصري الكبير، والذي جاء كحفل إضافي لها بعد الإقبال الضخم على حفلها في نفس المكان أول أمس، الأمر الذي دفع الشركة المنظمة لتقديم ليلة طربية إضافية لـ أنغام.

أنغام تتحدث عن ويجز والجيل الجديد

وكشفت أنغام على هامش الحفل رأيها في ويجز وتعامل أبناء الجيل الجديد مع أغانيها، وقالت : قد يكون الجيل الجديد حاليًا الذي تأتي أعماره في أعمار أبنائي ذوقهم مختلف في المزيكا، ولكني أشعر أنني تمكنت من الوصول إليهم.

وواصلت : أفرح عندما أجد هؤلاء الشباب حافظين الأغاني  الخاصة بس، وفي حفل أمس كان هناك شباب كثيرون، واليوم معنا من ضمن الشباب الفنان المصري العبقري والذي أعتبره من أهم مطربي مصر كما أنه يحب المزيكا بتاعتي وهو ويجز.

تفاصيل حفل أنغام بالأمس

وشهد حفل أنغام بالأمس إقبالًا ضخمًا كعادة حفلاتها، وكان ضمن فعاليات مهرجان ليالي مصر الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، الذي أُقيم تلبية لرغبات الآلاف من الجمهور عقب نفاذ تذاكر الحفل الأول كاملة.

وقدمت أنغام خلال حفل أمس عدد من أبرز أغانيها التي اعتمدت على الطرب والرومانسية والشجن، وسط تفاعل واسع من الجمهور، وقامت بغناء أكثر من 30 أغنية متنوعة ما بين القديم والحديث ومنها أغاني ألبومها الأخير تيجي نسيب.

وانقسمت أسعار الليلة الإضافية لأنغام إلى أكثر من فئة لكل منها سعرها الخاص، حيث تأتي الفئة البرونزية بـ 2000 جنيه، ثم الفضية بـ 3000 جنيه، وبعدها الذهبية بـ 4000، وتليها الفئة البلاتنيوم بـ 6000 جنيه، ثم الماسية بـ 8000 جنيه، وأخيرا الفئة الملكية وسعرها 10000 جنيه.

نجاح آخر ألبومات أنغام 

يُذكر أن ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام يحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في يوليو الماضي عبر مختلف منصات الموسيقى، حيث تصدرت أنغام تريندات السوشيال ميديا في الفترة الماضية بسبب الألبوم، وحصد تيجي نسيب نسب مشاهدة واستماع عالية، ووصل حتى الآن إلى أكثر من 50 مليون مشاهدة واستماع في إجمالي ما حققه، على منصات يوتيوب وأنغامي وسبوتيفاي.

حفلات أنغام الجديدة

ومن ناحية أخرى، تستعد أنغام لإحياء حفل آخر في الكويت يوم 6 نوفمبر المقبل، والمقرر إقامته في دار الأوبرا الكويتية، وأعلنت مؤخرًا الشركة المنظمة للحفل نفاذ تذاكره، وتقديم ليلة إضافية لجمهور أنغام في الكويت، حيث تحيي حفلًا آخر يوم 7 نوفمبر في دار الأوبرا كذلك ضمن فعاليات مهرجان شتا الكويت.

تم نسخ الرابط