رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم عمرو دياب وحماقى وتامر عاشور ونانسي عجرم .. نجوم حفلات موسم الرياض

حماقي - نانسي - الهضبة
حماقي - نانسي - الهضبة - عاشور

يستعد عدد من النجوم خلال هذه الفترة لإحياء أحدث حفلاتهم ضمن فعاليات موسم الرياض، فى دورته الخامسة، ومن المقرر انطلاق فعاليات الموسم اليوم وتستمر حتى شهر مارس المقبل، وذلك تحت إشراف الهيئة العامة للترفية بقيادة المستشار تركى آل الشيخ.

ونشر تركى آل الشيخ خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الخاص على إكس جدول حفلات موسم الرياض، وعلق عليه قائلاً: جدول حفلات موسم الرياض مع شركة بنش مارك، وسيشارك ضمن الموسم العديد من النجوم منهم: عمرو دياب، تامر حسني، أنغام، حماقي، نانسي عجرم، رامي صبري، الموسيقار عمر خيرت، تامر عاشور، أحلام، صابر الرباعي، مي فاروق، ومحمد ثروت.

 حفل عمرو دياب فى موسم الرياض

ويستعد عمرو دياب لإحياء أضخم حفلاته ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 31 أكتوبر الجارى، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وسيقدم الهضبة من خلالها باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، التى يتفاعل معها الجمهور.

حماقى فى موسم الرياض

أيضاً يشارك محمد حماقى فى إحياء حفل جماهيرى ضخم ضمن حفلات موسم الرياض، ومن المقرر انطلاق فعاليتها يوم 10 يناير المقبل 2025، وسيقدم حماقى خلال الحفل أحدث أغانيه من ألبومه الجديد الذى تصدر تريندات السوشيال ميديا خلال الفترة الأخيرة.

حفل تامر عاشور فى فبراير

 وسيكون الجمهور السعودي على موعد مع حفل  تامرعاشور، وذلك يوم 21 من شهر فبراير المقبل 2025، ومن المقرر أن يقدم عاشور من خلال الحفل باقة من أحدث ألبوماته الجديدة التى تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية.

حفل نانسي عجرم فى يناير

وسيشهد موسم الرياض حفل كبير لـ نانسى عجرم، وذلك بصحبه رامى صبرى، يوم 3 يناير المقبل، على مسرح محمد عبده، بحضور عدد كبير من جمهور النجمين.

أيضاً من المقرر أن يقام حفل يجمع نور مهنا، صابر الرباعى، ماجد المهندس، مى فاروق، ومحمد ثروت، وذلك يوم 25 أكتوبر المقبل، فيما يحيي تامر حسنى حفلاً ضخماً يوم 27 من شهر ديسمبر المقبل.

مواعيد موسم الرياض

ومن المقرر إقامة فعاليات الدورة الخامسة من موسم الرياض الترفيهي في الفترة من 12 أكتوبر المقبل حتى نهاية فبراير من العام المقبل 2025، وسيشهد هذا الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الفنية والرياضية والترفيهية، ويأتي في 14 منطقة ترفيهية ويحتوي على 11 بطولة عالمية و100 معرض ومهرجان.

تم نسخ الرابط