رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالصور .. مريم الخشت تحتفل بزفافها على شاب من خارج الوسط الفنى

مريم الخشت وأحمد
مريم الخشت وأحمد أباظة

احتفلت اليوم مريم الخشت بحفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني واسمه أحمد أباظة وهو رئيس قسم الترفيه في أحد أماكن السهر المعروفة، وحرص العروسين على إلتقاط عدد من الصور من حفل الزفاف، وتم تداولها على منصات السوشيال ميديا.

مريم الخشت تحتفل بزفافها

وظهرت مريم الخشت بفستان زفاف أبيض أنيق لامع، وارتدى العريس بدلة كلاسيك.

وقدم عدد من أصدقاء مريم من الوسط الفني التهنئة لها من خلال التعليقات على منشورها ومنهن أسماء أبو اليزيد ووئام مجدي وسارة الشامي، بالإضافة إلى متابعي وجمهور مريم الخشت على انستجرام والذين تفاجأوا بزفافها.

خطوبة مريم الخشت

يُذكر أن مريم الخشت كانت قد احتفلت بخطوبتها على أحمد أباظة في يونيو من العام الماضي، وأطلت وقتها بفستان بسيط باللون الأزرق السماوي، وارتدت حذاء بكعب عال شفاف، وحرص على الحضور وقتها كريم قاسم وصدقي صخر ويارا جبران والإعلامي شريف نور الدين وغيرهم.

مريم الخشت في بنات الباشا

ومن ناحية أخرى، انتهت الخشت مؤخرًا من تصوير فيلم بنات الباشا مع زينة، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يتناول مشكلات عدد من النساء، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم لـ نورا ناجي.

فيلم بنات الباشا، من بطولة زينة، صابرين، سوسن بدر، ناهد السباعي، مريم الخشت، أحمد مجدي، تارا عبود، والعمل سيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.

أعمال جديدة لـ مريم الخشت

كما تنتظر مريم الخشت تحديد موعد عرض فيلم حدوتة الأيام الباقية الذي يجمعها بـ أحمد حاتم، ويدور في إطار من الرومانسية والخيال العلمي، ويشارك في بطولته كارمن بصيبص، مراد مكرم،  سماح أنور، حنان سليمان، سامي مغاوري، وأحمد ماجد، والعمل من تأليف محمد صادق، إخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

وعلى مستوى الدراما، يُعرض لـ الخشت مسلسل نقطة سوده، بدءًا من يوم 5 نوفمبر المقبل على قناة mbc  مصر، والعمل مكون من 45 حلقة، ومن بطولة أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، سارة سلامة، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، سماح أنور، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، أشرف عبدالغفور، ومازن عبدالناصر، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

3
3
2
2
1
1
تم نسخ الرابط