رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مطعم الحبايب لـ أحمد مالك وهدى المفتي يحتل المركز الأول في تريند شاهد

هدي المفتي وأحمد
هدي المفتي وأحمد مالك

بدأ عرض مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك وهدى المفتي في الأسبوع الماضي على منصة شاهد، ويحصد العمل العديد من ردود الأفعال الإيجابية حتى الآن.

مطعم الحبايب يتصدر تريند شاهد

واحتل مطعم الحبايب المركز الأول في قائمة تريند شاهد في الساعات الماضية، وذلك بعد عرض أول 4 حلقات من العمل، حيث يحظى بنسب مشاهدة عالية في مصر وعدد من الدول العربية.

قصة مطعم الحبايب

والمسلسل بشكل مختلف عن معظم الأعمال المعروضة هذه الفترة، حيث يعتمد على الدراما الاجتماعية الممزوجة بعالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك من خلال أحداث ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

ويلعب أحمد مالك ضمن أحداث العمل دور الشيف صبحي، وهو طباخ ماهر يملك عربة كبده في منطقة المعز، ومع تتابع الأحداث يعمل في أحد المطاعم ويواجه تحديات عديدة بسبب المنافسة بين المطاعم، فيما تجسد هدى المفتي شخصية وديدة وهي إنفلونسر ليست لها أية علاقة بالطبخ ولكنها تجد نفسها فجأة داخل هذا العالم.

كما يقدم بيومي فؤاد خلال المسلسل شخصية أحمد أبو المجد وهو شيف مشهور وصاحب مطعم الحبايب، ويدخل في صراعات مع سامي مغاوري صاحب أحد المطاعم المنافسة.

أبطال مطعم الحبايب

مسلسل مطعم الحبايب يُعرض منه 3 حلقات في الأسبوع على منصة شاهد، وهو مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري وأحمد خالد صالح وحسن مالك، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

يُذكر أن أحمد مالك وهدى المفتي قدما ثنائية سويًا في أكثر من عمل خلال السنوات الأخيرة، حيث سبق وتعاونا في 4 أعمال فنية قبل مطعم الحبايب، آخرها كان مسلسل تحقيق الذي عُرض في 2022 على منصة WATCH IT، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

أحمد مالك في رمضان 2025

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد مالك تحضيراته لمسلسله الجديد ولاد الشمس ويشاركه في بطولته طه دسوقي، ومن المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن فكرة أحمد مالك، سيناريو وحوار محمود عزت، وإخراج عصام عبدالحميد.

آخر أعمال هدى المفتي

أما هدى المفتي، فُعرض لها خلال الفترة الماضية مسلسل مفترق طرق مع هند صبري، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه على منصة شاهد، وشارك به إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين، وعلي الطيب، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، إخراج محمد يحيى مورو، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

تم نسخ الرابط