رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك طباخ ويواجه صراعات مع أصحاب المطاعم .. تفاصيل مطعم الحبايب قبل عرضه غدًا على شاهد

أحمد مالك
أحمد مالك

تستعد منصة شاهد لعرض أولى حلقات مسلسل مطعم الحبايب من بطولة أحمد مالك، حيث سينطلق غدًا بعد منتصف الليل عرض المسلسل، لينضم إلى قائمة أعمال دراما المنصات التي تُعرض في الفترة الحالية.

تفاصيل مطعم الحبايب

ويأتي مسلسل مطعم الحبايب بشكل مختلف عن معظم الأعمال المعروضة هذه الفترة، حيث يعتمد على الدراما الاجتماعية الممزوجة بعالم المطبخ ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك من خلال أحداث ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

شخصيات مطعم الحبايب

ويجسد أحمد مالك خلال أحداث العمل شخصية الشيف صبحي، وهو طباخ ماهر يواجه تحديات عديدة بسبب المنافسة بين المطاعم، فيما تلعب هدى المفتي دور وديدة وهي فتاة ليست لها أية علاقة بالطبخ ولكنها تجد نفسها فجأة داخل هذا العالم، كما يقدم بيومي فؤاد شخصية أحمد أبو المجد وهو صاحب مطعم الحبايب ويدخل في صراعات مع سامي مغاوري صاحب أحد المطاعم المنافسة.

أبطال مطعم الحبايب

مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

حديث إسلام إبراهيم عن مطعم الحبايب

وكان قد تحدث إسلام إبراهيم أحد أبطال العمل مؤخرًا لـ كاميرا خبر أبيض TV عن كواليس المسلسل، وقال : مسلسل مطعم الحبايب عمل درامي يتناول عالم الطبخ، وكنا نطبخ بشكل حقيقي خلاله، وهناك طاقة حب إيجابية كبيرة بيننا، وأجسد شخصية طباخ في العمل وأنا بحب الطبخ وشاطر فيه، وتخنت 12 كيلو بسبب تصوير مطعم الحبايب، حيث كنا نأكل كثيرًا خلال أحداثه.

آخر تعاون بين أحمد مالك وهدى المفتي

يُذكر أن أحمد مالك وهدى المفتي سبق وتعاونا في 4 أعمال فنية قبل مطعم الحبايب، آخرها كان مسلسل تحقيق الذي عُرض في 2022 على منصة WATCH IT، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها.

أحمد مالك في مهرجان فينيسيا

ومن ناحية أخرى، حصد أحمد مالك مؤخرًا عن فيلمه كولونيا 5 جوائز دفعة واحدة، ضمن فعاليات الدورة الـ 81 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وشاركه في بطولته كامل الباشا ومايان السيد، ومن إنتاج محمد حفظي وتأليف محمد صيام وأحمد عامر وإخراج محمد صيام.

تم نسخ الرابط