رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد مالك : طلعت زكريا في طباخ الريس كان مرجعي لمسلسل مطعم الحبايب

أحمد مالك ـ طلعت
أحمد مالك ـ طلعت زكريا

كشف أحمد مالك عن كواليس تقديمه لشخصيته في مسلسل مطعم الحبايب، الذي يعرض الأن علي منصة شاهد، كما تحدث عن تعاونه مع هدى المفتي، وذلك خلال لقائه، مع قناة فوشيا على يوتيوب .

حديث أحمد مالك عن مطعم الحبايب

وتحدث أحمد مالك عن تجربته في مطعم الحبايب، قائلًا: حبيت شخصية الشيف صبحي فى المسلسل، لأنها كانت حقيقية وقريبة من الجمهور، وقمت بالتدريب في مطاعم عديدة ما يقرب من أسبوعين قبل بداية التصوير، وشعرت أن مهنة الطبخ صعبة للغاية ولا توصف.

وتابع : الراحل طلعت زكريا فى فيلم طباخ الريس كان مرجع كبير لي في شخصيتي في مسلسل مطعم الحبايب، وكواليس العمل كانت صعبة وبها جُهد كبير، وجمعتنى كيميا كبيرة مع هدى المفتي أثناء تصوير العمل.

تفاصيل مطعم الحبايب

ويأتي مسلسل مطعم الحبايب بشكل مختلف عن معظم الأعمال المعروضة هذه الفترة، حيث يعتمد على الدراما الاجتماعية الممزوجة بعالم المطبخ ومشكلاته، وحياة العاملين في مجال الطبخ، وذلك من خلال أحداث ومواقف كوميدية مليئة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

شخصيات مطعم الحبايب

ويجسد أحمد مالك خلال أحداث العمل شخصية الشيف صبحي، وهو طباخ ماهر يواجه تحديات عديدة بسبب المنافسة بين المطاعم، فيما تلعب هدى المفتي دور وديدة وهي فتاة ليست لها أية علاقة بالطبخ ولكنها تجد نفسها فجأة داخل هذا العالم، كما يقدم بيومي فؤاد شخصية أحمد أبو المجد وهو صاحب مطعم الحبايب ويدخل في صراعات مع سامي مغاوري صاحب أحد المطاعم المنافسة.

أبطال مطعم الحبايب

مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، ومن بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أعمال سابقة جمعت أحمد مالك وهدى المفتي

يُذكر أن أحمد مالك وهدى المفتي سبق وتعاونا في 4 أعمال فنية قبل مطعم الحبايب، آخرها كان مسلسل تحقيق الذي عُرض في 2022 على منصة WATCH IT، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، بالإضافة إلى اجتماعهما في فيلم كيرة والجن من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد عز في نفس العام 2022، وقبلهما قدم مالك والمفتي مسلسل بيمبو في 2021 وفيلم رأس السنة في 2020.

تم نسخ الرابط