رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. عاشق يتصدر بـ 2 مليون وإكس مراتي يلاحقه واللعب مع العيال الثالث بـ نصف مليون

محمد إمام ـ أحمد
محمد إمام ـ أحمد حاتم ـ هشام ماجد

تستمر المنافسة بين عدد من الأفلام في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، ومنها فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم، إكس مراتي لـ هشام ماجد، واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

عاشق يتصدر ترتيب الأسبوع

وحافظ عاشق على صدارته ترتيب الشباك هذا الأسبوع، بعدما حقق بالأمس إيرادات 203 آلاف جنيه، ووصل إلى 2 مليون و845 ألف جنيه على مدار الأسبوع.

قصة عاشق

والفيلم ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية التشويقية النفسية، ويلعب أحمد حاتم خلاله دور مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، ويعيشا سويًا قصة حب تنتهي بالزواج.

أبطال عاشق

عاشق، من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمود الليثي، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إكس مراتي في المركز الثاني

وفي المركز الثاني جاء فيلم إكس مراتي، والذي حصد بالأمس إيرادات 171 ألف جنيه، ليجمع بذلك إيرادات أسبوعية 2 مليون و295 ألف جنيه، وينافس بقوة على الصدارة.

قصة وأبطال إكس مراتي

إكس مراتي، يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يقدم دوره هشام ماجد، وهو متزوج من سحر التي تجسد شخصيتها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال العمل، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

والفيلم من بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

محمد إمام ينافس بـ اللعب مع العيال

أما فيلم اللعب مع العيال فاحتل المركز الثالث هذا الأسبوع، بإيرادات 41 ألف جنيه حققها بالأمس، ليصل بذلك العمل إلى 516 ألف جنيه في إجمالي إيراداته الأسبوعية.

والفيلم يدور في إطار أكشن كوميدي، يجسد محمد إمام خلاله شخصية  مدرس اسمه علام يهرب من حياته في القاهرة من أجل العمل في شرم الشيخ ويواجه هناك العديد من الأزمات، بسبب وجود المدرسة التي يعمل بها في الصحراء وسط مجتمع البدو.

والعمل من بطولة محمد إمام، باسم سمرة، بيومي فؤاد، أسماء جلال، ويزو، حجاج عبدالعظيم، مصطفى غريب، وسليمان عيد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة وإنتاج هشام عبدالخالق وآلاء لاشين.

تم نسخ الرابط