رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم يقترب من 20 مليون جنيه إيرادات في شهر عرض

أحمد حاتم وأسماء
أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد

يواصل فيلم عاشق لـ أحمد حاتم تربعه على عرش الإيرادات في مصر، منذ بداية عرضه في السينمات يوم 11 سبتمبر الماضي، في ختام موسم أفلام الصيف 2024.

عاشق يتصدر ترتيب الشباك

وحقق عاشق بالأمس إيرادات 239 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في ترتيب الشباك، واقترب بذلك من حصد 20 مليون جنيه إيرادات خلال أقل من شهر عرض.

كما يواصل الفيلم تحقيقه أرقام مميزة في البوكس أوفيس السعودي، حيث جمع ما يقرب من 10 ملايين جنيه حتى الآن في السعودية، وينافس أسبوعيًا في قائمة TOP 10 إيرادات بالمملكة.

قصة عاشق

عاشق، ينتمي إلى نوعية الأعمال الرومانسية التشويقية النفسية، ويدور حول أحمد حاتم الذي يجسد شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة في العمل وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم، وتكشف له أسرار حياتها منها معاناتها من الهلاوس، وتنتهي علاقتهما بالزواج.

أبطال عاشق

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم محمود الليثي، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

أفلام جديدة لـ أحمد حاتم

ومن ناحية أخرى، يعيش أحمد حاتم حالة من النشاط الفني الملحوظ، حيث يرتبط بأكثر من عمل خلال الفترة الحالية ما بين التحضير وانتظار العرض، ومنها فيلم الملحد الذي تأجل عرضه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى فيلم المنبر الذي ينتظر عرضه ضمن فعاليات الدورة المقبلة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي في ديسمبر المقبل.

نجاح عمر أفندي لـ أحمد حاتم

وكان قد حقق حاتم نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية بمسلسله عمر أفندي، والذي تصدر به تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية احتل بها ترتيب الأعلى على منصة شاهد.

مسلسل عمر أفندي، يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، خاض خلاله أحمد حاتم رحلة عبر الزمن من خلال سرداب يُعيده إلى عام 1942، ليجد اختلافًا كبيرًا بين حياته في العصر الحالي والزمن القديم، فيما قدمت آية سماحة شخصية الراقصة زيزي والتي تعيش قصة حب مع حاتم ضمن الأحداث، ولعبت رانيا يوسف دور دلال وهي صاحبة بنسيون ووالدة آية.

والعمل مكون من 15 حلقة، ومن بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط