رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس الأسبوع .. عاشق يتصدر بـ 3 ملايين وإكس مراتي يلاحقه وعنب الثالث بـ 796 ألف

أيتن عامر ـ أحمد
أيتن عامر ـ أحمد حاتم ـ هشام ماجد

يواصل فيلم عاشق من بطولة أحمد حاتم الحفاظ على صدارة ترتيب شباك التذاكر الأسبوعي، بعدما حقق بالأمس إيرادات 267 ألف جنيه، ووصل هذا الأسبوع إلى أكثر من 3 ملايين جنيه.

تفاصيل عاشق

عاشق من نوعية الأعمال الرومانسية النفسية، ويجسد أحمد حاتم خلاله شخصية مالك وهو طبيب يعالج الإدمان، ويتقابل مع أسماء أبو اليزيد التي تقدم شخصية فريدة وهي فتاة تعاني من الإدمان، وتعيش قصة حب مع حاتم.

أبطال عاشق

والفيلم من بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، وسامي مغاوري، كما يشهد ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد ومحمود الليثي، والعمل من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

إكس مراتي الثاني في الشباك

أما فيلم إكس مراتي من بطولة هشام ماجد فمازال ينافس على الصدارة، واحتل هذا الأسبوع المركز الثاني بالترتيب، بعدما جمع بالأمس إيرادات 185 ألف جنيه، ليحصد أكثر من 2 مليون جنيه على مدار الأسبوع.

تفاصيل إكس مراتي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول قصة الطبيب النفسي يوسف الذي يجسد شخصيته هشام ماجد، وهو متزوج من سحر الت تلعب دورها أمينة خليل وشهرتها سوستة، وتظهر صاحبة بيوتي سنتر خلال الفيلم، فيما يقدم محمد ممدوح شخصية طه الشهير بالعجوز وهو مجرم ورد سجون.

إكس مراتي، يشارك بجانب هشام ماجد في بطولته، محمد ممدوح، أمينة خليل، أوتاكا، خالد كمال، وعلي صبحي، مع ضيوف الشرف عماد رشاد وألفت إمام ومصطفى غريب، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، إخراج معتز التوني، وإنتاج أحمد يوسف.

عنب ينافس على المراكز الأولى

فيما دخل فيلم عنب من بطولة أيتن عامر المنافسة على المراكز الأولى، واحتل المركز الثالث في أول أسبوع عرض له، حيث حقق بالأمس إيرادات 47 ألف جنيه، ووصل إلى 796 ألف جنيه هذا الأسبوع.

قصة وأبطال عنب

عنب، يدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، يحمل مفاجآت عديدة، وتقدم أيتن عامر خلال الأحداث دور جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسؤولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

والفيلم من بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، محمود حافظ، نور قدري، توني ماهر، وإلهام صفي الدين، والعمل قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، من إخراج أحمد نور، والمنتج المنفذ مصطفى متولي.

تم نسخ الرابط