رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس تنشر أول صورة من كواليس فيلم الهنا اللي أنا فيه بطولة كريم محمود عبدالعزيز

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

يواصل صناع فيلم الهنا اللي أنا فيه من بطولة كريم محمود عبدالعزيز ودينا الشربيني وياسمين رئيس، تصوير مشاهد العمل في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

ياسمين رئيس تنشر صورتها من الهنا اللي أنا فيه

وشاركت ياسمين رئيس عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك أول صورة من كواليس  تصوير الفيلم، والتي ظهرت بها بلوك شخصية إيمان التي تقدمها ضمن الأحداث.

تفاصيل الهنا اللي أنا فيه

فيلم الهنا اللي أنا فيه، تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يحمل مفاجآت عديدة، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، حاتم صلاح، ومريم محمود الجندي، مع عدد من ضيوف الشرف جاري الاتفاق معهم في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج خالد مرعي، وإنتاج زيد كردي وأحمد بدوي وجابي خوري.

فيلم ياسمين رئيس الجديد

ومن ناحية أخرى، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها الجديد الفستان الأبيض، ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان الجونة السينمائي، والمقرر انعقادها في الفترة من 24 أكتوبر الجاري حتى 1 نوفمبر المقبل.

وكانت قد انتهت ياسمين منذ فترة طويلة من تصوير الفيلم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت رومانسي، حول صديقتين من حي فقير توشك احداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، مما يدخلها في أزمات عديدة، وتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، وتدخل ياسمين رئيس السجن مع تتابع الأحداث.

الفستان الأبيض، من بطولة ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ميمي جمال، سلوى محمد علي، ولبنى ونس، والفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف.

ياسمين رئيس في الـ Off Season

كما تنشغل ياسمين رئيس في الفترة الحالية بتصوير مسلسل رقم سري، وهو الجزء الثاني من صوت وصورة الذي عُرض في العام الماضي وقدمت بطولته حنان مطاوع.

رقم سري، يدور في إطار اجتماعي تشويقي، يناقش عالم الـ AI وتدخله في العديد من المجالات منها البنوك، حيث يتناول عمليات النصب والاحتيال على العديد من المواطنين من خلال خاصية الـ AI، ويشارك بجانب ياسمين رئيس في بطولته، صدقى صخر، عمرو وهبة، نادين، أحمد الرافعي، رامي الطمباري، ومروة عيد، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبدالتواب توبة.

ياسمين رئيس في رمضان 2025

أيضًا تستعد ياسمين للمنافسة في سباق دراما رمضان 2025 بمسلسل بعنوان قتل اختياري، والعمل من تأليف محمد السوري، وجاري الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي أبطاله خلال هذه الفترة.

تم نسخ الرابط