رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين رئيس تدخل السجن ضمن أحداث فيلم الفستان الأبيض

قبل عرضه في الجونة

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أُعلن خلال الفترة الماضية عن عرض فيلم الفستان الأبيض بطولة ياسمين رئيس خلال فاعليات مهرجان الجونة السينمائي، وضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، والمقرر انطلاق فعالياتها فى الفترة ما بين 24 أكتوبر حتى 1 نوفمبر المقبل.، وعلم خبر أبيض أن ياسمين تدخل السجن ضمن أحداث العمل وتمر بالعديد من الأزمات.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي لايت رومانسي، حول صديقتين من حي فقير توشك احداهما على الزواج، لكن يتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، مما يدخلها في أزمات عديدة، وتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر.

أبطال فيلم الفستان الأبيض

فيلم الفستان الأبيض من بطولة ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح، أسماء جلال، ميمي جمال، سلوى محمد علي، ولبنى ونس، والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف.

أعمال ياسمين رئيس

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس في السينما كان فيلم أنا لحبيبي، الذي شاركت في بطولته مع كريم فهمي، وعُرض في فبراير الماضي، وحصد العمل إيرادات تجاوزت 11 مليون جنيه وقت عرضه، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي درامي، ضم سوسن بدر، محسن محي الدين، وبيومي فؤاد، فيما شارك أحمد حاتم ومحمد الشرنوبي بظهور خاص بالفيلم، ومن تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

ومن ناحية أخرى، ظهرت رئيس ضيف شرف في مسلسل نصي التاني لـ علي ربيع، والذي عُرض خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد Vip، ودارت أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حول موظف في بنك يفشل في دخول العلاقات العاطفية، ويواجه ضعظ من والديه الذان يرغبان في أن يتزوج في أسرع وقت مما يدخله في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

وتشارك ياسمين رئيس في فيلم جديد بطولة كريم محمود عبدالعزيز بعنوان الهنا اللي أنا فيه، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وتشارك في البطولة دينا الشربيني.

أيضًا تخوض ياسمين رئيس سباق الموسم الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة مع ياسر جلال، وتجسد خلاله دور شهرزاد، والعمل يضم عدد كبير من النجوم منهم نور اللبنانية، وفاء عامر، أيتن عامر، شيري عادل، هنادي مهنا، تارا عماد، مايان السيد، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاجي، محمود البزاوي، فتوح أحمد، ومحمد علي رزق، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري. 

تم نسخ الرابط