رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد : الزعيم مبسوط إننا هنعمل البحث عن فضيحة وكريم عبدالعزيز مثلي الأعلى

هاشم ماجد - عادل
هاشم ماجد - عادل إمام - كريم عبدالعزيز

كشف هشام ماجد كواليس مسلسل أشغال شقة، الذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024، كما تحدث عن إعادة تقديمه لفيلم البحث عن فضيحة الذي سبق وقدمه الزعيم عادل إمام، وكواليس ظهوره مع كريم عبدالعزيز ضيف شرف في فيلم نادي الرجال السري، وذلك ضمن حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في برنامج الراديو بيضحك، الذي يُذاع عبر الراديو 90.90.

هشام ماجد يتحدث عن أشغال شقة

وقال هشام : سعيد بردود الأفعال حول مسلسل أشغال شقة، والعمل وصل إلى كل فئات المجتمع، وحاليًا نُحضر للجزء الثاني منه، وكنا نراهن على وجود قصص في المسلسل تشبه ما يحدث معهم في الواقع.

رأي هشام ماجد في أسماء جلال ومصطفى غريب

وعن أسماء جلال، تابع : أسماء قدمت مؤخرًا عدد من الأعمال الناجحة، وكنت متحمس للعمل معها، وهي ممثلة شاطرة وخفيفة الظل ولم تكن قد قدمت الكوميديا قبل أشغال شقة، ولما شوفتها في المسلسل لقيت إن ماكنش ينفع حد يعمل الدور غيرها.

أما عن مصطفى غريب، أكمل : مصطفى طاقته رهبية في اللوكيشن وكان صديق للعاملين في كل الأقسام في لوكيشن التصوير، كما أنه موهوب ويذاكر بشكل جيد ويهتم بعمله ويُضيف إليه.

حديث هشام ماجد عن كريم عبدالعزيز

 كما قال هشام ماجد عن كريم عبدالعزيز : كريم بالنسبة إلي مثل أعلى وهو في حتة لوحده، وقدمت معه مشهد كضيف شرف في فيلم نادي الرجال السري، وأنا أحب هذا المشهد جدًا، وأحب كل صناع هذا الفيلم لذلك لم أتردد عندما طلبوا مني الظهور كضيف معهم.

هشام ماجد يتحدث عن البحث عن فضيحة

وعن فيلم البحث عن فضيحة، أضاف : الفيلم الجديد سيكون له علاقة بالفيلم القديم ولكن بمعالجة درامية تناسب العصر الحالي، وهي تجربة أنا متحمس لها جدًا ولكن متخوف منها لأن الجمهور سيقارن بيني الفيلمين، ولكن أعد الناس بأننا سنقدم عمل جيد لن يقلل من الفيلم القديم، كما ساعتمد على عدم مشاهدة عدد من أبناء الجيل الجديد للفيلم الأصلي لذلك سيتعاملون مع فيلمي كفيلم جديد.

رأي الزعيم عادل إمام في إعادة تقديم البحث عن فضيحة

أما عن الزعيم عادل إمام، اختتم هشام ماجد حديثه : الزعيم أكيد عرف إننا بنحضر لفيلم البحث عن فضيحة بسبب ابنه رامي إمام الذي سيتولى مهمة إخراج الفيلم، ورامي قالي إن الزعيم مبسوط إننا هنعمل الفيلم.

تم نسخ الرابط