رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض مسلسل ياسمين عبدالعزيز رمضان 2025 في 15 حلقة

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تواصل ياسمين عبدالعزيز تحضيراتها لمسلسلها الجديد وتقابل حبيب - إسم مؤقت ـ والذي تنافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ويشاركها في بطولته كريم فهمي، وعلم خبر أبيض أن العمل سيتم عرضه في 15 حلقة.

تفاصيل مسلسل ياسمين عبدالعزيز الجديد

والمسلسل سيتم الاستقرار على اسمه النهائي خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، يحمل مفاجآت عديدة. 

والعمل من بطولة ياسمين عبدالعزيز، كريم فهمي، محمود ياسين جونيور، إيمان السيد، وبدرية طلبة، وجاري الاتفاق مع باقي أبطاله حاليًا، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري وإنتاج شركة سينرجي.

آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز في رمضان

يُذكر أن ياسمين عبدالعزيز غابت عن منافسات موسم دراما رمضان الماضي 2024، بعدما شاركت في موسم 2023 بمسلسل ضرب نار مع أحمد العوضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وضم ماجد المصري، أحمد بدير، سهير المرشدي، انتصار، ضياء عبدالخالق، أحمد عبدالله محمود، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد غزي، تيسير عبدالعزيز، تامر نبيل، تامر مجدي، وآيسل رمزي، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

فيلم ياسمين عبدالعزيز الجديد

ومن ناحية أخرى، ترتبط ياسمين بأكثر من مشروع آخر جديد منها فيلم من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف خالد جلال، وجاري حاليًا الاتفاق على كافة تفاصيله سواء المخرج أو اسمه النهائي أو طاقم الأبطال بجوار ياسمين عبدالعزيز.

آخر أفلام ياسمين عبدالعزيز

وتغيب ياسمين عبدالعزيز عن السينما منذ أن قدمت فيلم الأبلة طم طم في 2018، وحقق إيرادات وقتها أكثر من 10 ملايين جنيه، وشارك في بطولته حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، إنعام سالوسة، هشام إسماعيل، ومصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.

عودة ياسمين عبدالعزيز للمسرح

أيضًا تستعد ياسمين عبدالعزيز للوقوف على خشبة المسرح من جديد بعد غياب 21 عام منذ أن قدمت مسرحية كده أوكيه مع أحمد السقا وهاني رمزي ومنى زكي، حيث تُحضر ياسمين حاليًا لمسرحية جديدة جاري الاتفاق على كافة تفاصيلها، ويشاركها في بطولتها كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، إيمان السيد، وبدرية طلبة، ومن إخراج خالد جلال، ومن المقرر عرض المسرحية في السعودية.

تم نسخ الرابط