رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بسبب شائعة طلاق والحصول علي الجنسية السعودية .. نانسي عجرم وبيومي فؤاد يتصدران التريند

نانسي عجرم - بيومي
نانسي عجرم - بيومي فؤاد

يتصدر النجوم بشكل يومي تريندات السوشيال ميديا لأكثر من سبب، وفي الساعات الماضية جاءت نانسي عجرم في صدارة التريند بسبب انتشار شائعة طلاقها من زوجها فادي الهاشم.

شائعات طلاق نانسي عجرم

وتم تداول شائعة طلاق نانسي في العديد من المواقع الصحفية ومنصات السوشيال ميديا، وجاءت هذه الشائعة من خلال صفحة وهمية تنتحل شخصية نانسي عجرم وتتحدث باسمها وتشارك صورها، وأعلنت هذه الصفحة طلاق نانسي من زوجها، وكُتب في المنشور : أعلن عن انفصالي رسميًا عن فادي الهاشم، بعد تفكير طويل ولأسباب معينة وصلنا لهذا القرار، من الأفضل لي وإلو.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تُنشر بها شائعة طلاق نانسي وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، حيث سبق وانتشرت لأكثر من مرة آخرها كان في العام الماضي 2023.

آخر أغاني نانسي عجرم

ومن ناحية أخرى، كانت أغنية من نظرة آخر أغاني نانسي عجرم، والتي طرحتها في يوليو الماضي على يوتيوب، وقدمتها على طريقة الفيديو كليب، وحصدت الأغنية حتى الآن ما يقرب من 15 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان زيد جمال، توزيع باسم رزق، مكس وماستر جان بيار بطرس، وأخرج الكليب سمير سرياني.

بيومي فؤاد ينفي حصوله على الجنسية السعودية

أيضًا عاد بيومي فؤاد مجددًا إلى صدارة التريند في الساعات الماضية، بسبب رده على أنباء حصوله على الجنسية السعودية، حيث نفى بيومي هذا الأمر في تصريحات بالأمس على هامش حضوره العرض الخاص لفيلمه الجديد بنسيون دلال.

أحدث أفلام بيومي فؤاد

ويمثل فيلم بنسيون دلال العمل الثالث لـ بيومي فؤاد في السينمات في هذه الفترة، حيث يُعرض له كذلك بدور العرض السينمائي حاليًا فيلمي جوازة توكسيك مع ليلى علوي واللعب مع العيال من بطولة محمد إمام.

إيرادات فيلم بيومي فؤاد الجديد

وحقق بنسيون دلال بالأمس إيرادات 145 ألف جنيه وذلك في أول ليلة عرض له، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، ويشارك بجانب بيومي في بطولته، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر ابو ليلة، وإبرام سمير، والفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركات scoop وgood fellas وfillme، وتوزيع empire.

تم نسخ الرابط