رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بنسيون دلال بطولة بيومي فؤاد يحقق 145 ألف جنيه إيرادات في أول ليلة عرض

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

دخل فيلم بنسيون دلال من بطولة بيومي فؤاد بالأمس الأربعاء منافسات شباك التذاكر، مع عدد من الأفلام المعروضة في هذه الفترة أبرزها عاشق لـ أحمد حاتم وولاد رزق 3 لـ أحمد عز وإكس مراتي من بطولة هشام ماجد.

إيرادات بنسيون دلال في أول ليلة عرض

وحقق بنسيون دلال بالأمس إيرادات 145 ألف جنيه، احتل بها المركز الثالث في ترتيب الشباك، وذلك في أول ليلة عرض له، وتفوق بهذه الإيرادات على عدد من الأفلام منها ولاد رزق 3 واللعب مع العيال.

شخصية بيومي فؤاد في بنسيون دلال

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم بيومي فؤاد خلاله شخصية سيد الجدع وهو غني وصاحب بنسيون وأب لـ 5 أبناء يشاركونه في ملكية البنسيون، ويقرر أن يخدع أبنائه ويبيع البنسيون بأوراق مزورة مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين.

قصة وأحداث بنسيون دلال

ويشهد البنسيون الذي تقع به أحداث العمل العديد من المواقف بسبب أبناء صاحبه الذين يستغلون عدم وجوده ويدخلون في مشاكل عديدة، وأثناء غياب بيومي فؤاد يحاول ابنه مجاهد الذي يقدم شخصيته طاهر أبو ليلة ويدير البنسيون، أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

كما يجسد عمر مصطفى متولي دور رجب بسطردو خلال الأحداث، وهو حرامي ويحاول سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون، ولكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع تكشف عنها الأحداث.

أبطال بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال، من بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر ابو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بـ ميكا، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، ألحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبدالله، سلمى المحجوبي، وغادة طلعت، فيما تظهر نسرين أمين ضيف شرف بالعمل، والفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، إخراج شادي الرملي، وإنتاج شركات scoop وgood fellas وfillme، وتوزيع empire.

العرض الخاص لـ بنسيون دلال

يُذكر أن صناع وأبطال الفيلم احتفلوا بالأمس بالعرض الخاص له في سينما جراند نايل تاور، وكان من بين الحضور بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، خالد سرحان، وليد فواز، طاهر أبو ليلة، غادة طلعت، لورديانا،، إسراء رخا، وغيرهم.

تم نسخ الرابط