رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد عبدالوهاب أحدث المنضمين إلى مسلسل كامل العدد 3 رمضان 2025

دينا الشربيني - أحمد
دينا الشربيني - أحمد عبدالوهاب

يواصل صناع مسلسل كامل العدد 3 من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، التحضير للعمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2025، وعلم خبر أبيض أن أحمد عبدالوهاب هو أحدث المنضمين إلى قائمة أبطال المسلسل.

تفاصيل كامل العدد 3

وسبق وكشف خبر أبيض أن الشركة المنتجة للجزء الثالث من كامل العدد تواصل حاليا التعاقد مع عدد من الأبطال الجدد المقرر انضمامهم إلى هذا الجزء، ومن المتوقع أن يشكلوا إضافات قوية إلى العمل، كما تعود آية سماحة إلى قائمة الأبطال بعد ظهورها ضيف شرف في الجزء الثاني من المسلسل.

كامل العدد، يدور في إطار اجتماعي لايت، ويناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم، وتظهر دينا الشربيني خلاله بشخصية ليلى وهي تعمل في مستحضرات التجميل، فيما يقدم شريف سلامة دور زوجها وهو دكتور تجميل، ويعيشان سويًا في منزل به 8 أبناء مما يدخلهما في العديد من الأزمات.

نجاح كامل العدد + 1 في رمضان 2024

وكان قد حقق الجزء الثاني من كامل العدد بعنوان كامل العدد +1 نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، والمسلسل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024 على منصة شاهد وقناة ON.

وقدم بطولة العمل دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والمسلسل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج شركة إيجل فيلميز لـ جمال سنان.

أحمد عبدالوهاب في رمضان 2024

وكان قد لفت أحمد عبدالوهاب الأنظار بشكل ملحوظ في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مشاركته في مسلسل الحشاشين مع كريم عبدالعزيز بشخصية يحيى، أيضًا شارك كضيف شرف في مسلسل أشغال شقة مع هشام ماجد، ولعب وقتها دور فادي.

وحصد عبدالوهاب لقب أفضل ممثل صاعد وممثل يستحق البطولة، حسب استفتاء خبر أبيض عن الأفضل والأسوأ في رمضان 2024، وكان أداء عبدالوهاب مميزًا لشخصية يحيى نجل مؤذن أصفهان في الحشاشين، خاصة أنه في الأساس مؤلف ويعد الحشاشين أكبر فرصة تمثيل حصل عليها حتى الآن، إلى جانب ظهوره المميز بمسلسل أشغال شقة.

تم نسخ الرابط